الإثنين 10 ديسمبر 2018

تقرير| ما بين الجمعية العمومية وفريق الكرة.. رياح التغيير تجتاح الزمالك

الأربعاء ٢٩ أغسطس ٢٠١٨

تقرير| ما بين الجمعية العمومية وفريق الكرة.. رياح التغيير تجتاح الزمالك

أمور عديدة تجتاح نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة ما بين الملفات الإدارية داخل النادي كالنظر في أعمال مجلس الإدارة عن السنة المنتهية وخطة النشاط الرياضي وخطة العام الجديد وتقرير مراقب الحسابات، واعتماد مشروع الموازنة المالية للسنة المقبلة، والتصدي للمؤامرات المدفوعة الأجر التي يتعرض لها الزمالك على حد وصف رئيس النادي مرتضى منصور، والحجز على الأرصدة وإحالة بعض أعضاء المجلس للنيابة العامة، وإزاحة هاني العتال نائي مجلس الإدارة وعبد الله جورج عضو المجلس من المجلس الحالي.

في حين طلب هاني العتال نائب رئيس مجلس الإدارة من أعضاء النادي بمقاطعة الجمعية العمومية وعدم التسجيل في كشوفاتها من أجل عدم اعتماد المجلس لأي قرارات جديدة لرؤيته بأن انعقاد الجمعية غير قانونيًا وذلك من خلال مخاطبة اللجنة الأولمبية المصرية.

كما تقدم عبد الله جورج عضو المجلس بمذكرة لوزارة الرياضة لعدم حضوره لاجتماعات المجلس مما دفع وزير الرياضة أشرف صبحي لإخطاره بإرسال خطاب إلى اللجنة الأولمبية لمخاطبة نادي الزمالك بضرورة مراعاة الالتزام بالقوانين واللوائح حال الدعوة لاجتماع مجلس الإدارة.

ومن جانب فريق كرة القدم بالنادي يرغب منصور في حدوث تغييرات بالجهاز الفني بدخول مدرب عام من أبناء الزمالك لتقريب وجهات النظر بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق واللاعبين وإلمامه وإدراكه بطبيعة اللاعب المصري من مباراة لأخرى.

وفي نفس السياق استشاط جروس غضبًا من الهجوم الذي تعرض له من قبل رئيس النادي على الملأ بعد الهزيمة أمام النجوم إف سي بهدف دون رد وهو ما يرفضه السويسري شكلًا وموضوعًا لتحذيره قبل توقيعه على عقود قيادة الفريق بعدم التدخل في مهام عمله ومحاسبته في آخر الموسم.

وجمعت جلسة برئيس النادي والمدير الفني شدد عليه الأخير فيها بأنه لا يعرف المجاملات في عمله بعدما طلب منه رئيس النادي بإشراك بعض اللاعبين على حساب أخرين كأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وأيمن حفني ومصطفي فتحي والمغربي حميد أحداد والتونسي حمدي النقاز وهو ما رفضه السويسري بداعي عدم جاهزيتهم من الناحية البدنية والفنية، وعدم تناسبهم لطريقة لعبه التي تعتمد على الهجوم والدفاع ككتلة واحدة.

وفي النهاية اتفق الطرفان على إعادة النظر في بعض اللاعبين ولم شمل الفريق والعودة إلى درب الانتصارات مرة أخرى خاصة أن بطولة الدوري تشهد الكثير من الفرق القوية ولا تحتمل خسارة أي نقاط جديدة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات