الأربعاء 18 يوليو 2018

تقرير| لاعبون في الزمالك غائبين عن الرسميات متألقين في الوديات

الأحد ٢٥ مارس ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير| لاعبون في الزمالك غائبين عن الرسميات متألقين في الوديات

أصبحت المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الأيام الحالية طوق نجاة للاعبين البدلاء والغائبين عن المشاركة خلال المباريات الرسمية، وصارت كاختبار شخصي لكل لاعب للتعبير عن إمكانياته الفنية من جديد وفرض نفسه في حسابات إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وللبقاء بين صفوف نادي “الزمالك” خلال الفترة المقبلة.

وبات مصير “9” لاعبين معلق بالمباريات المقبلة أمثال محمد مجدي وإسلام جمال ومحمود عبد العاطي “دونجا” وأحمد توفيق وأحمد داوودا ومحمد أشرف “روقة” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد الشامي وأحمد رفعت الذي تعافى من الإصابة.

وخاض الزمالك مباراة ودية منذ عدة أيام أمام فريق كوكاكولا وشارك فيها مجموعة من لاعبي الفريق البعيدين عن المشاركة أبرزهم محمود عبد الرحيم “جنش” حارس المرمى الذي تصدى لأكثر من فرصة محققة، وإسلام جمال ومحمد مجدي اللذان نالا إشادة الجهاز الفني، ومحمد أشرف “روقة” وأحمد داوودا، كما تألق “أوباما” وأحرز هدفين منهما هدفا راوغ فيه الحارس، وأضاف محمد إبراهيم الهدف الثالث من خماسية الزمالك.

ويتبقى للزمالك في إطار سلسلة المباريات الودية الموضوعة للفريق خلال الفترة الحالية مباراتين وديتين؛ مباراة يخوضها يوم الثلاثاء المقبل لم يتحدد طرفها بعد، ومباراة مقرر إقامتها اليوم الأحد أمام فريق بتروجيت يسعى فيها بعض اللاعبين للحضور بقوة بعد ابتعادهم عن المشاركة في المباريات الرسمية.

ويترقب الجهاز الفني موقف جميع لاعبي الفريق خلال الوديات الحالية بعد منحهم فرص المشاركة للتعبير عن أنفسهم تحسبا لظهور أحدهم في الصورة من جديد، وللوقوف النهائي على المستوى الفني لكل لاعب ومدى إفادته للفريق من الناحية الفنية لتحديد أمر بقائه خلال المرحلة المقبلة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات