الأربعاء 12 ديسمبر 2018

تقرير| شبح الدكة والاستبعاد من المباريات يثير غضب وعلامات استفهام لاعبي الزمالك

الأربعاء ٠٥ سبتمبر ٢٠١٨

تقرير| شبح الدكة والاستبعاد من المباريات يثير غضب وعلامات استفهام لاعبي الزمالك

يجد أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تجاهلًا من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق واستبعاده لبعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة للفريق سواء ببقائهم على مقاعد البدلاء وعدم الدفع بهم، أو خروجهم من قوائم المباريات، على الرغم من جاهزية بعضهم من الناحية البدنية والفنية.

ويأتي على رأس هؤلاء حميد أحداد مهاجم الزمالك المغربي الذي أبدى غضبه مؤخرًا من خروجه من التشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهة الأخيرة أمام فريق إنبي واستشاط غضبًا فور علمه باستبعاده أيضًا من مقاعد البدلاء مما دفعه للخروج من الملعب ومغادرته لمعسكر الفريق في ظل رغبته في إثبات ذاته.

كما اشتكى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق من تجاهل السويسري له واستبعاده الدائم له من المباريات رغم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، والتزامه وجديته في التدريبات خاصة بأنه لم يشارك مع الفريق سوى في مباراة افتتاحية الدوري أمام بتروجيت ولم يشارك من بعدها سواء أساسيًا أو احتياطيًا ولا يعلم أسباب ابتعاده عن المباريات.

في حين خرج أحمد مدبولي جناح وصانع ألعاب الفريق من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية بشكل كامل ولم يشارك في أي مباراة رسمية منذ بدء الموسم مما دفع اللاعب لدراسة رحيله عن الفريق بشكل جاد خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد دخول أكثر من نادي محلي في مفاوضات معه ولعل أبرزهم نادي سموحة.

بينما على الرغم من استبعاد حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك التونسي من المباريات إلا أنه تم استدعاه لتمثيل منتخب بلاده، ويجد اللاعب صعوبة في العودة للتشكيل الأساسي لمباريات الفريق في ظل اعتماد السويسري على حازم إمام في مركز الظهير الأيمن، وانتقاده للمستوى الفني والبدني للاعب التونسي في أكثر من مناسبة.

ويجد لاعبو الزمالك صعوبة في المشاركة مع الفريق في المباريات سواء بصفة أساسية أو احتياطية لرغبة السويسري في تثبيت تشكيل المباريات والدفع بعنصر أو إثنين جدد على حسب ظروف كل مباراة ومدى جاهزية كل لاعب.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا وديًا يوم الجمعة المقبل، استعدادًا لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري في الجولة السادسة لبطولة الدوري العام الذي يحتل فيها الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات