الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تقرير تخيلي في إعداده ممزوج بالواقع في حقيقته.. «طارق حامد» محور الارتكاز الدفاعي.. يشتري الزمالك الذي يصر على بيعه

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨

تقرير تخيلي في إعداده ممزوج بالواقع في حقيقته.. «طارق حامد» محور الارتكاز الدفاعي.. يشتري الزمالك الذي يصر على بيعه

أنا المدعو (طارق حامد) لاعب خط وسط مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قاربت على الـ 30 من عمري، ولازلت أطمح في تحقيق المزيد من البطولات، فهدفي أن أصبح أحد اللاعبين التاريخيين في القلعة البيضاء وأحد أساطير النادي لسنوات.

فرضت نفسي على التشكيلة الأساسية للفريق على مدار أربعة مواسم منذ انضمامي قادماً من نادي سموحة، وعلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، وحتى تلك اللحظة لم أحصل على قسط من الراحة، ولم أقدر مادياً لإجباري على الرحيل، وهناك غيري يأتي إلى النادي ويمارس دور الموظف ليس أكثر ويحصل على راتبه شهرياً وسنوياً دون تعب أو مشقة سوى أنه محبب لدى مسئولو النادي.

نعم لا أكِل ولا أمِل على أرض الملعب، وأبدو عنيفاً في التعامل مع بعض الكرات، أو تجاه بعض اللاعبين لبعض الفترات، وأحياناً ما اتصف بالعنف والعصبية الزائدة والمبالغة في الاحتفال بالأهداف، ولكن عشقاً للنادي الذي ألعب بين صفوفه ودفاعاً عن ألوان منتخب بلادي.

أعشق الجماهير البيضاء واحترم إشادتهم بي أو انتقادهم لي وأود البقاء دائماً وأبداً داخل قلوبهم ولن أسير على درب ممن سبقوني لهثاً وراء الأموال ولم أطلب سوى تقديراً مادياً في زمن أصبحت فيه الغلبة لمن يدفع أكثر فهذه إحدى سنن الحياة، ولكن لن أزايد على ناديي الذي جعلني جندياً داخل القلعة البيضاء فهناك أشياء لا تقدر بثمن وأكبر من أن تباع أو تشترى.

لا ولن أضحي بمسيرتي المميزة وشعبيتي الجارفة التي صنعتها لي الجماهير البيضاء ومكانتي التي تزيد داخل قلوبهم يوماً بعد يوم بنقاء، فهذا الجمهور لا ينسى أي صواب أقدم عليه أي لاعب مهما تعاقبت الأزمان، ولا يغفر أي خطأ اقترفه أي لاعب مهما مرت السنوات.

تعرضت للسب والقذف وأدركت بأنني ممتثلاً للتحقيق داخل النادي الذي صنع اسمي وأظهر بريقي وزاد من شعبيتي، فعفوت وأصفحت وللنداء لبيت وبالبقاء رحبت ولأثبت حسن نيتي وصدق ضميري حضرت، فأنا لا أتودد ولا أتملق ولا استميل ولا أبحث عن تعاطف وإنما تقدير مادي ومن قبله معنوي والنادي أصبحت خزائنه مليئة بالكثير من الأموال فهل هذا فيما أقدمه مُحال؟      

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات