السبت 18 أغسطس 2018

تقرير| المدير الفني للزمالك يسعى للخروج الآمن والحفاظ على سجله التدريبي

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير| المدير الفني للزمالك يسعى للخروج الآمن والحفاظ على سجله التدريبي

أحاطت الأزمات وازدادت الضغوطات على “إيهاب جلال” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخروج المهين من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وسقوط الفريق في هزيمتين محليتين متتاليتين أدت إلى ابتعاده عن وصافة الدوري المؤدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، علاوة على تدني أداء الفريق فنيا، وعدم قدرته على النهوض بمستوى جميع اللاعبين، ليسطر نهاية لم يكن يتوقعها أكثر المتشائمين.

ورغم هذا وذاك يأبى “إيهاب جلال” التقليل التام من قيمته التدريبية، أو مغادرة القلعة البيضاء بشكل مهين كما حدث مع الكثيرين من المديرين الفنيين اللذين سبقوه نتيجة الأوضاع الفنية للفريق المزرية، أو وداع البطولات التي ينافسون عليها، أو نتيجة المشاكل الإدارية التي تواجههم.

ولن يقبل المدير الفني بنيل الانتقادات منه أكثر من ذلك والهجوم عليه من قبل مسئولي النادي خاصة أن شخصيته التدريبية تتحلى بالهدوء طوال فترات عمله سواء مع أندية إنبي أو مصر للمقاصة أو حتى تليفونات بني سويف.

ويسعى “إيهاب جلال” خلال الفترة المقبلة الحفاظ على سجله التدريبي خاليا من الأزمات أو المشاكل التي قد تواجهه أو تؤثر على مسيرته التدريبية، ويرى بأن في حالة رحيله الأكيد عن القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة سيكون دون أي أزمات مفتعلة كعادته وهو ما يسعى لتكرار هذا الأمر مع الزمالك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات