تقرير المباراة| كتيبة الزمالك جاهزة لدك حصون طلائع الجيش

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

يستضيف ستاد دار الدفاع الجوي غدا في السابعة مساءً مباراة الزمالك وطلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري العام 2017-2018.

يدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش بهيمنة تاريخية شهدتها من قبل مباريات الفريقين، ويرغب الزمالك في عدم الخروج عن النص، ومواصلة الصحوة التي بدأ يعيشها الفريق بالفوز في آخر ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي سبورت.

ويسعى الزمالك أيضا بقوة لحسم الثلاث نقاط ليضمن الدخول في صراع المنافسة بجدول ترتيب الدوري ليواصل زحفه نحو القمة.

ومما يزيد المباراة صعوبة على أبناء القلعة البيضاء وجود حلمي طولان على رأس القيادة الفنية لطلائع الجيش وانتقاده مسبقا لنيبوشا المدير الفني للزمالك بأنه مدرب صغير السن ولا يملك سجل تدريبي قوي يؤهله لقيادة فريق بحجم الزمالك.

فموقف الفريقين بالدوري

يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد 15 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر ثلاثة وسجل 21 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

بينما يقبع طلائع الجيش في المركز 11 بـرصيد 19 نقطة بعد خوض 15 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر في 4 وسجل 13 هدف وسكن مرماه 20 هدف.

أول مباراة جمعتهما تفوق للأبيض

كانت المباراة يوم 18 أكتوبر 2004، في الأسبوع الرابع موسم 2004-2005، وفاز الزمالك حينها بثلاثية لعبد الحليم علي مقابل هدف لحسن موسى.

آخر مباراة رسمية

آخر مباراة رسمية كانت في الكأس في نسخته الأخيرة 2016-2017 وفاز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ستانلى ومعروف يوسف وحسنى فتحي وصعد الزمالك للدور قبل النهائي للبطولة لمواجهة المصري. 

آخر مباراة ودية

كانت يوم 6 أكتوبر 2017 وأقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار الاحتفالات بنصر أكتوبر وحقق الزمالك الفوز بأربع أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الزمالك باسم مرسى هدفين ويوسف أوباما وخالد قمر كلا منهما هدف.

عدد مواجهات الفريقين تشهد تفوق للزمالك

تواجه الفريقين في 26 مباراة شهدت تفوقا للزمالك في 15 مباراة، بينما فاز طلائع الجيش في 5 مباريات، وتعادلا في 6 مباريات.

أكبر نتائج بين الفريقين

أكبر فوز للزمالك بنتيجة 1/6 في الدور الأول من موسم 2014.

بينما أكبر فوز للطلائع بنتيجة 2/3 في الدور الأول موسم 2015.

الهداف التاريخي للفريقين

هداف الزمالك عبد الحليم علي برصيد 5 أهداف، بينما هداف الطلائع حسن موسى وحسام عبد العال وبابا أركو برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

أكثر اللاعبين مشاركة بين الفريقين

يتساوى عمر جابر لاعب الزمالك السابق، وبابا أركو لاعب الطلائع السابق في عدد المشاركات برصيد 12 مشاركة لكلا منهما.

ويأتي من بعدهما محمود فتح الله مدافع الفريقين السابق برصيد 11 مباراة، وصلاح أمين مهاجم الطلائع الحالي برصيد 8 مباريات.

هدافو الفريقين الحاليين

هداف الزمالك الحالي محمد أشرف روقة بخمس أهداف، بينما هدافي الطلائع صلاح أمين وعاصم صلاح بثلاث أهداف لكل لاعب.

أبرز من مثلوا الفريقين

بشير التابعي - مصطفى جعفر - معتز إينو - أبو كونية - أحمد قطاوي - علاء على - حسن يوسف - محمود فتح الله - إسلام عوض - عرفة السيد - أحمد عيد عبد الملك - إسلام جمال - أيمن حفني - محمود حمدي الونش.

أبرز اللاعبين الحاليين في قائمة الفريقين للمباراة

الزمالك: أحمد الشناوي حارس المرمى، حازم إمام - أحمد مجدي - علي جبر - محمود حمدي الونش - محمد مجدي - مؤيد العجان - أحمد أبو الفتوح - طارق حامد - محمود عبد العاطي دونجا - محمد أشرف روقة - معروف يوسف - يوسف أوباما - محمد الشامي - أحمد مدبولي - كاسونجو - أشيمبونج وصلاح عاشور.

طلائع الجيش: محمد بسام حارس المرمى، عاصم صلاح - خالد سطوحي - عبد العزيز توفيق - مؤمن إبراهيم - عموري - محمود البدري - حسن يوسف - وائل فراج وصلاح أمين.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان