تقرير المباراة| زمالك «جلال» الجديد في مهمة صعبة أمام إنتاج «مختار» العنيد

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

يستضيف ستاد القاهرة في الثامنة من مساء الغد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع رقم 18 من فعاليات الدور الثاني للدوري العام 2017-2018.   

يدخل الزمالك مباراة الإنتاج بهيمنة تاريخية شهدتها من قبل مباريات الفريقين إلا أن الزمالك في تلك المباراة يجر أذيال خيبة هزيمتين متتاليتين من طلائع الجيش والأهلي ورغم ذلك يظل الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز للمضي قدما نحو المنافسة وصدارة الدوري.

يخوض الزمالك المباراة الثانية تحت قيادة إيهاب جلال بعد أن تربع على عرش القيادة الفنية للزمالك برغبة قوية في تغيير شكل الفريق، وإيمان اللاعبين بأفكاره وتنفيذها على أرض الملعب.

في حين يدخل الإنتاج المباراة متسلحا بدهاء مختار مختار المدير الفني للإنتاج الذي يجيد أمام الفرق الكبيرة، بخلاف استناده على الظروف السيئة والغير مستقرة التي يمر بها فريق الزمالك والتخبط الفني الذي يعيشه لاعبيه.

 ويستعرض "زمالك فانز" بالأرقام والتفاصيل، تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي.

فموقف الفريقين بالدوري

يحل الزمالك في المركز الرابع 28 نقطة بفارق الأهداف عن إنبي الخامس بنفس النقاط، وبفارق نقطتين عن المصري الثالث 30 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الأهلي الوصيف، وفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي المتصدر، بينما يتواجد الإنتاج في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

أول مباراة جمعتهما فاز الأبيض

كانت في 24 أكتوبر 2009 وفاز الزمالك 3-2 بتوقيع شريف أشرف هدفين ورحيم آيو هدف.

آخر مباراة جمعتهما

مباراة الدور الأول للدوري الحالي وانتهت بالتعادل الإيجابي وسجل للزمالك كاسونجو، وللإنتاج هدافه عمر السعيد.

عدد مواجهات الفريقين ترجح كفة أبناء ميت عقبة

تقابل الفريقان 12 مرة حقق الزمالك الفوز في 8 مقابل خسارتين وتعادل مرتين آخرهما مباراة الدور الأول بواقع 35 هدف 22 للزمالك و13 للإنتاج.

أكبر نتائج بين الفريقين

أكبر فوز للزمالك 3-1 ثلاث مرات، والإنتاج بنفس النتيجة مرة واحدة.    

الهداف التاريخي للفريقين

يعتبر كلا من مهاجم الزمالك السابق أحمد جعفر ومدافع الزمالك والإنتاج الحربي السابق محمود فتح الله هما هدافي الفريقين برصيد 3 أهداف.

 هدافو الفريقين الحاليين

الزمالك محمد أشرف روقه لاعب خط الوسط 5 أهداف، الإنتاج مهاجمه وهدافه عمر السعيد 10 أهداف.

 أبرز من مثلوا قميص الفريقين

محمد عبد الله، شريف أشرف، محمد أبو العلا، محمود فتح الله، مؤمن زكريا وباسم مرسي.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان