الإثنين 15 أكتوبر 2018

تقرير المباراة| الزمالك يسعى لإطفاء واصطياد النجوم في الجولة الرابعة للدوري العام

الأحد ٢٦ أغسطس ٢٠١٨

تقرير المباراة| الزمالك يسعى لإطفاء واصطياد النجوم في الجولة الرابعة للدوري العام

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة جديدة أمام فريق النجوم إف سي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام 2018/19 في لقاء يستضيفه ستاد بتروسبورت في الساعة 08:00 من مساء غد الإثنين.

يسعى الزمالك خلال اللقاء إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري على حساب النجوم إف سي والعودة إلى اعتلاء قمة تصدر جدول ترتيب فرق الدوري، والسير على خطى ثابتة، والاطمئنان على كافة اللاعبين على المستوى الفني والبدني للمباريات المقبلة.

في حين يعول النجوم الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة على خبرات مدافعه المخضرم محمود فتح الله، وعلى مهاجمه القناص صلاح أمين الذي سجل من قبل 3 أهداف وصنع هدف خلال آخر 5 لقاءات أمام الزمالك، بخلاف امتلاكه لمدير فني إسباني جديد يرغب في إثبات ذاته وغلق مساحات فريقه وتقريب خطوطه لتفادي نقاط قوة الزمالك.

موقف الفريقين بجدول الدوري:

يمتلك الزمالك 7 نقاط نتيجة تعادله في مباراة أمام بتروجيت، وتحقيقه الفوز في مباراتين متتاليتين أمام فريقي الاتحاد ومصر للمقاصة، وله 6 أهداف وعليه هدف.

فيما حصد النجوم لنقطتين بعد تعادله في مباراتين أمام طلائع الجيش وسموحة وهزيمة على يد المقاولون العرب، ولم يسجل أي أهداف وسكن مرماه هدفين.

هدافو الفريقين الحاليين في الدوري:

يعتبر الكونغولي كابونجو كاسونجو هداف الزمالك في الدوري برصيد هدفين، في حين لم يسجل أي لاعب للنجوم أي هدف على مدار 3 مباريات.

أبرز من مثلوا الفريقين:

إبراهيم حسن ومحمود فتح الله.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات