الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تقرير المباراة| «الزمالك» في مواجهة «النصر» يسعى لاستكمال سلسلة النصر

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير المباراة| «الزمالك» في مواجهة «النصر» يسعى لاستكمال سلسلة النصر

يستضيف ستاد القاهرة غدا الخميس في الساعة 08:00 مساءً مباراة الزمالك والنصر ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام 2017-2018.

يدخل الزمالك المباراة سعيا لمواصلة انتصاراته الأخيرة في آخر أربع مباريات وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي لبلوغ وصافة الدوري والمشاركة الموسم المقبل في دوري الأبطال الإفريقي، ومزاحمة الإسماعيلي الوصيف والمصري الذي ينافسه على المركز الثالث في الوقت الحالي.  

في حين يرغب النصر في تحقيق أي نتيجة إيجابية واستغلال لاعبيه لتقديم مستوى فني جيد للفت أنظار الفرق الأخرى إليهم، بعد أن استقر في أسفل الدوري وتضاءلت فرصه في البقاء مع الكبار خلال الموسم المقبل.

فموقف الفريقين بالدوري

يحل الزمالك بالمركز الثالث على سلم ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد خوض 25 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر في 6 وسجل 30 هدف وتلقت شباكه 20 هدف كأقوى ثالث خط دفاع بالتساوي مع دفاع سموحة.

بينما يقبع النصر في المركز الثامن عشر والأخير بـرصيد 14 نقطة بعد خوض 25 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 8 وخسر في 15 وسجل 24 هدف وسكن مرماه 48 هدف كأضعف خط دفاع بالدوري.

أول مباراة جمعت الفريقين

مباراة الدوري الأول للدوري موسم 2014-2015 وحقق الزمالك فيها الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم باسم مرسي ومصطفى فتحي وعمر جابر، بينما سجل للنصر محمد العزب.

آخر مباراة جمعت الفريقين

مباراة الأسبوع التاسع للدور الأول للدوري الحالي وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1 سجلهما محمود علاء ومحمد أشرف روقة، فيما سجل للنصر حجاج عويس.

عدد مواجهات الفريقين

تواجه الفريقين في ثلاث مباريات شهدت تفوقا للزمالك فيهم جميعا، ولم يسبق للنصر في تحقيق الفوز على القلعة البيضاء من قبل.

أكبر نتائج للزمالك في مرمى النصر

رباعية حققها الزمالك في مرمى النصر خلال مباراة الدور الثاني لدوري 2014-2015.

الهداف التاريخي للزمالك في النصر

يعتبر باسم مرسي مهاجم الزمالك هداف مواجهات الفريقين بأربع أهداف.

أكثر اللاعبين مشاركة

باسم مرسي أكثر اللاعبين مشاركة أمام النصر بثلاث مشاركات.

هدافو الفريقين الحاليين في الدوري

هدافو الزمالك كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق بسبعة أهداف، يليه محمد أشرف روقه لاعب خط الوسط بخمس أهداف، بينما هداف النصر محمد حسان محمد بثلاثة أهداف. 

أبرز من مثلوا الفريقين سواء إعارة أو انتقال دائم

محمد رفاعي ويا – أحمد غانم سلطان.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات