الأربعاء 12 ديسمبر 2018

تقرير المباراة| الزمالك في مهمة خاصة أمام مصر للمقاصة

الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨

تقرير المباراة| الزمالك في مهمة خاصة أمام مصر للمقاصة

تترقب جماهير القلعة البيضاء نادي الزمالك في الساعة 09:00 من مساء الغد الخميس مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق مصر للمقاصة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام 2018/19 في اللقاء الذي يستضيفه إستاد الجيش الثالث بالسويس.

يسعى الزمالك خلال اللقاء في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد كمواصلة الانتصارات المحلية بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والمضي قدما نحو الصدارة، وتحقيق فوز طال انتظاره على الفريق الفيومي وغائب منذ أربعة مباريات، ومصالحة الجماهير بعد التعادل السلبي أمام القادسية في البطولة العربية.

 

وفي المقابل يهدف المقاصة بقيادة مدربه المحنك طلعت يوسف في تحقيق نتيجة إيجابية وتأمين مركزه بجدول الدوري ومواصلة عروضه المميزة والقوية أمام الزمالك واستغلال عدم الاستقرار الفني بين صفوفه بعد النتيجة السلبية التي حققها على ملعبه ووسط جماهيره بالتعادل السلبي أمام القادسية الكويتي.

موقف الفريقين بجدول الدوري:

يأتي الزمالك حاليًا في المركز السابع بعد حصد أربعة نقاط نتيجة تعادله في مباراة أمام بتروجيت وفوزه في مباراة أمام الاتحاد، بينما يتواجد المقاصة حاليًا في المركز الـ 11 بعد هزيمته في أولى مبارياته أمام سموحة وفوزه على المقاولون العرب في الجولة الثانية ويمتلك لثلاثة نقاط.

أول مباراة جمعت الفريقين:

تقابل الفريقان للمرة الأولى خلال الدور الأول لدوري موسم 2010/11 وشهدت تفوقا للزمالك بنتيجة (3/4).

أخر مباراة جمعتهما:

جمع الفريقان آخر لقاء بينهما خلال الدور الثاني لموسم 2017/18 وتغلب فيها الفريق الفيومي على الزمالك بهدف وحيد.

عدد مواجهات الفريقين:

التقيا الفريقان من قبل في 10 مباريات حقق الزمالك الفوز في ثلاثة فيما حقق المقاصة الفوز في ستة وكان التعادل من نصيب مباراة وحيدة، بواقع 12 هدف للزمالك و14 هدف للمقاصة، واحتسب فوز اعتباري بثنائية للمقاصة بعد انسحاب الزمالك ورفضه خوض اللقاء اعتراضًا علي تغيير موعد المباراة.

وتعتبر أشهر المباريات بين الفريقين مباراة الدور الأول للدوري موسم 2016/17 وفاز الفريق الفيومي بهدف لـ”حسين الشحات” في المباراة التي شهدت تغاضي الحكم “جهاد جريشة” عن احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك نتيجة اصطدام الكرة عن عمد في يد أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي آنذاك.

هدافو مواجهات الفريقين:

يعتبر محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الزمالك وأحمد جعفر هدافا الفريق بتسجيل هدفين في مرمى الفريق الفيومي الذي يعتبر هدافه كل من جون أنطوي وعمر النجدي وحسين الشحات بهدفين لكل لاعب، كما سجل أيمن حفني ومحمود عبد العاطي (دونجا) في شباك كل فريق.

أبرز من مثلوا الفريقين:

أيمن عبد العزيز وحسين حمدي وحارس المرمى عبد الواحد السيد ومعتز إينو وأيمن حفني وأحمد بكري وعمرو بركات وهاني سعيد (الليبرو) ومحمود عبد العاطي (دونجا) وأحمد داوودا وحسني فتحي وصلاح عاشور وصلاح ريكو ومحمد رمضان وعماد فتحي ونانا بوكو وأحمد مجدي ومحمد مسعد.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات