الإثنين 20 أغسطس 2018

تقرير المباراة|الزمالك يسعى للإفلات من كمين داخلية «عبد العال» وتحقيق الانتصار الأول لـ «جلال»

الأربعاء ١٧ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تقرير المباراة|الزمالك يسعى للإفلات من كمين داخلية «عبد العال» وتحقيق الانتصار الأول لـ «جلال»

يحل غدا في السادسة مساءً نادي الزمالك ضيفا على نادي الداخلية بإستاد السلام في إطار مباريات الأسبوع رقم 19 من فعاليات الدوري العام 2017-2018.

يدخل الزمالك موقعة الداخلية برغبة البحث عن الفوز الثالث الغائب للفريق في آخر ثلاث مباريات والأول لإيهاب جلال مع القلعة البيضاء في ثالث مباراة يديرها للفريق بعد هزيمة من الأهلي وتعادل أمام الإنتاج الحربي.  

في حين يسعى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية برفقة لاعبيه من نصب كمين للاعبي الزمالك وتصعيب المباراة على أبناء ميت عقبة.

موقف الفريقين بالدوري

يحتل الزمالك المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري بواقع 29 نقطة خلف سموحة الرابع بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف.

حقق الزمالك الفوز في 8 مباريات وتعادل وهزم في خمسة، وسجل هجومه 21 هدف وتلقت شباكه 16 هدفا.

بينما يتواجد الداخلية في وسط الدوري بالمركز العاشر برصيد 22 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

أول مباراة جمعتهما تفوق للأبيض

كانت المباراة في الأسبوع الرابع عشر من دوري 2011-2012 وفاز الزمالك بنتيجة 2-1 أحرزهما محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول، ورزاق أوموتويوسي الهدف الثاني، بينما أحرز أحمد تمساح هدف الداخلية.

أخر مباراة جمعتهما

مباراة الدور الأول للدوري الحالي وانتهت بثلاثية للزمالك بتوقيع هدفين لمحمد أشرف روقه وعبد الله جمعة الغائبان عن المباراة.

عدد مواجهات الفريقين

سبق أن التقيا في 10 مباريات بالدوري شهدت تفوقا للزمالك في 8 مباريات، وتعادل مرتين بواقع 20 هدف أبيض بشباك الداخلية مقابل 7 أهداف، ولم يتذوق الداخلية طعم الفوز على الزمالك منذ صعوده للدوري الممتاز موسم 2011-2012.

أكبر نتيجة فوز

أكبر فوز للزمالك في مباراة رسمية بثلاثية، ومباراة ودية بسباعية مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في إطار استعدادات الفريقين للجولة السادسة لمسابقة الدوري العام الحالي

الهداف التاريخي في مرمى الداخلية

الثنائي محمود شيكابالا لاعب الزمالك المعار للرائد السعودي، وأحمد رفعت لاعب الزمالك الحالي هدافي مواجهات الفريقين على مدار تاريخهما بواقع هدفين لكل لاعب.

 هدافو الفريقين الحاليين

يتساوى الهدافين الحاليين في عدد الأهداف بواقع خمس أهداف لمحمد أشرف روقة لاعب الزمالك، ومثلهم لمحمد زيكا لاعب الداخلية.

أبرز من مثلوا الفريقين

أحمد سمير فرج – أحمد عبد الرؤوف – أحمد أيمن منصور – صالح موسى – حسام باولو – محمد إبراهيم لاعب خط الوسط – مصطفى محمد – بينجامين أشيمبونج.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات