الإثنين 15 أكتوبر 2018

تعيين «مدرب مصري» كبير للزمالك.. وإقالة «جروس» من تدريب الفريق، هل يحدث؟

الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨

تعيين «مدرب مصري» كبير للزمالك.. وإقالة «جروس» من تدريب الفريق، هل يحدث؟

بعد هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق عبر شاشات التليفزيون، وتوجيه إنتقادات شديدة له على خلفية تعادل القلعة البيضاء مع سموحة بهدف واحد لكل فريق في الجولة السابعة بالدوري الممتاز.. أصبح يتردد السؤال المتكرر مع الكثير من الأجهزة الفنية السابقة للفريق، هل سيرحل جروس عن تدريب الزمالك؟

جروس الحقيقة لم يقدم أي جديد للزمالك حتى الآن بعد مرور سبعة أسابيع بالدوري، رغم إحتواء الفريق على كوكبة من اللاعبين المتميزين في كل المراكز وتدعيم الفريق بلاعبين وثلاثة في كل مركز.

مرتضى منصور يطالب بإنضمام مدرب مصري كبير للجهاز الفني ليكون مدربا عاما يعلم بكل بواطن الأمور في الدوري المصري ونقاط القوة والضعف في الفرق المنافسة التي نواجهها.. وهو رأي صائب من رئيس الزمالك، لأن جروس لا يعلم أي شئ عن الفرق التي نواجهها ويكتفي أحياناً بمشاهدة مباراة سابقة للفريق الذي نواجهه أو بعض لقطات الفيديو المسجلة.

ولكن هذا الطلب يقابله جروس بالرفض التام، لعدم رغبته في تدخل أي شخص في عمله، وإكتفاءه بأمير عزمي مجاهد كمصري وحيد في الجهاز التدريبي، يصل بترجمته للاعبين.

السؤال الهام.. هل يستطيع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إقالة السويسري جروس ورحيله عن تدريب الفريق إذا استمر سوء النتائج؟ نعم وبدون أي مشاكل قانونية يمكن للزمالك فسخ التعاقد وبدون شروط جزائية، ولكن الأزمة تكمن في حصول جروس ومعاونيه على 50 مليون جنيه قيمة راتبه السنوي بالكامل قبل بداية الموسم، من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ووقتها يجب ان يتم التوصل لصيغة تفاهم حتى يعيد جروس جزء من المبلغ في حال عدم إستكماله لباقي الموسم مع الزمالك.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات