الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تعرف على «غيابات» الزمالك أمام سموحة و«سبب» غياب كل لاعب

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تعرف على «غيابات» الزمالك أمام سموحة و«سبب» غياب كل لاعب

إختار إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 21 لاعبا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة في الـ 05:15 من مساء الغد على ستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع 23 للدوري العام 2017-2018، وسيتم استبعاد ثلاثة لاعبين قبل المباراة.

حيث يغيب باسم مرسي مهاجم الفريق لخوضه تدريبات تأهيلية بسبب معاناته من إصابة بكدمة قوية في الرباط الداخلي للركبة، ويتم تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وتم استبعاد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق لأسباب تأديبية والاعتماد على مؤيد العجان وأحيانا معروف يوسف في قيادة الجبهة اليسرى.

بينما أنهى محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق وأصبح جاهز للتدريبات الجماعية.

في حين يغيب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق ومحمود عبد العاطي دونجا لاعب خط الوسط المدافع لرؤية فنية، فيما استُبعد أحمد رفعت جناح أيسر الفريق لعدم قدرته على إقناع الجهاز الفني بقدراته.

ويغيب حازم إمام ظهير أيمن وقائد الفريق لتعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة 6 أكتوبر الودية التي خاضها الفريق تجهيزا لمباراة سموحة.

كما يغيب محمد مجدي مدافع الفريق لمعاناة اللاعب من التهابات قوية في الركبة وهو ما جعله خارج حسابات الجهاز الفني للفريق محليا وإفريقيا، ولم يشارك مجدي مع الزمالك سوى في 3 مباريات.

بينما يأتي غياب إسلام جمال مدافع الفريق لتعرضه لإصابة قوية في أنكل قدمه خلال المباراة الودية، وقد تشهد دكة بدلاء الزمالك لأول مرة لمحمد عبد الغني مدافع الفريق.

في حين يغيب يوسف إبراهيم أوباما جناح وصانع ألعاب الفريق لخوضه لتدريبات منفردة حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه تحسبا للاستعانة به في المباريات المقبلة.

فيما يغيب كريم رأفت ظهير أيمن الفريق لخوضه مباراة مع فريق الناشئين بالنادي أمام ناشئي الاتحاد وخضوعه لفترة إعداد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات