الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تعرف على غيابات الزمالك أمام الإنتاج الحربي وسبب غياب كل لاعب

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

تعرف على غيابات الزمالك أمام الإنتاج الحربي وسبب غياب كل لاعب

اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق التي ستواجه الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء الغد على ستاد القاهرة في أولى مباريات الزمالك بالدور الثاني للدوري العام 2017-2018.

وأرجع الجهاز استبعاد السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق لأسباب فنية وإعطاء الفرصة للناشئ أحمد أبو الفتوح لشغل مركز الظهير الأيسر.

ويغيب محمد إبراهيم بعد حصوله على طرد في مباراة القمة الأخيرة وبالتالي غيابه عن المشاركة.

كما يغيب عبد الله جمعة الذي يعاني من إصابة بكتفه ولم يتماثل للشفاء بعد، بينما يغيب محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى لعدم جاهزيته بعد شفائه والبقاء على أحمد الشناوي لاكتساب الثقة المفقودة للحارس.

في حين يغيب مهاجم الفريق بينجامين أشيمبونج لعدم رغبة الجهاز الفني الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة ورغبة مسئولي الزمالك إعارته والتعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

ويغيب يوسف أوباما ومحمد أشرف روقة لعدم وضوح بقاء الأول من رحيله، وخروج الثاني من حسابات إيهاب جلال ومن قبله نيبوشا المدير الفني السابق وعدم تواجده حتى على مقاعد البدلاء رغم بدايته القوية وتصدره لقائمة هدافي الفريق برصيد خمس أهداف.

فيما يغيب خالد قمر مهاجم الفريق لرغبته في الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة، وبالتالي لم يتم الاعتماد عليه في قيادة هجوم الزمالك خلال المرحلة القادمة.

في حين يغيب محمد مجدي مدافع الفريق لتفضيل الجهاز الفني لعلي جبر ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش عليه ولم يشارك مجدي منذ شفائه حتى الأن.

بينما يغيب محمد رمضان صانع ألعاب الفريق لأسباب فنية وعدم مشاركته في أي مباراة رسمية منذ التعاقد معه رغم احتمالية بقائه خلال الفترة المقبلة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات