الإثنين 21 يناير 2019

«تعرف على التشكيل».. الزمالك في «مواجهة نارية» مع بتروجيت.. للإقتراب من درع الدوري

السبت ٢٠ يونيو ٢٠١٥

«تعرف على التشكيل».. الزمالك في «مواجهة نارية» مع بتروجيت.. للإقتراب من درع الدوري

يحل نادي الزمالك ضيفاً على فريق بتروجيت مساء اليوم السبت على ملعب السويس في الساعة التاسعة والنصف بعد الإفطار، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهو متصدر الدوري برصيد 73 نقطة من 30 مباراة لعبهم، متفوقاً على انبي والأهلي بفارق تسع نقاط حيث يملك الفريقين 64 نقطة، جمعهم انبي من 34 لقاء وجمعهم الأهلي من 31 مباراة، ويتفوق الفريق البترولي في المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز في الأربع مباريات القادمة للوصول إلى النقطة 86 للفوز ببطولة الدوري رسمياً ، حيث يواجه الزمالك فرق بتروجيت والمقاولون العرب ومصر المقاصه والإسماعيلي، ثم يحصل على نقطة وحيدة من مبارياته الأربع الأخرى المتبقية.

وفي حال فوز الأهلي بجميع مبارياته القادمة بالدوري فلن يتخطى حاجز الـ 85 نقطة بينما في حال فوز انبي بجميع مبارياته المتبقية فلن يتجاوز حاجز الـ 76 نقطة.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا للفوز في مباراة اليوم للإقتراب من لقب الدوري الغائب عن ميت عقبة منذ عشر سنوات ، وطالب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك الضغط مبكراً على الفريق البترولي ومحاولة تسجيل هدف مبكر.

ومن المنتظر ان يلعب فيريرا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي وعمر جابر ومحمد كوفي وعلي جبر وحماده طلبه وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وحازم إمام وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي أو خالد قمر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات