الإثنين 14 أكتوبر 2019

«تخاريف» ميتشو تهدي السوبر للأهلي.. أرجوك بلاش «تأليف وتجريب» في الزمالك !!

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

«تخاريف» ميتشو تهدي السوبر للأهلي.. أرجوك بلاش «تأليف وتجريب» في الزمالك !!

أهدى الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك بطولة السوبر المصري على طبق من ذهب للأهلي، بعدما بدأ اللقاء بتشكيل غريب، جعل الفريق تائهاً داخل الملعب.!

ميتشو بدأ اللقاء بدون رأس حربة حقيقي وصريح، وإنما دفع بأشرف بن شرقي كمهاجم وهمي، فأضعف خط الهجوم الزملكاوي وكذلك أضعف خط الوسط الهجومي بإبعاد اللاعب المغربي عنه.

كان من المفترض البدء بمصطفى محمد من بداية المباراة، وهو ما أثبته في الشوط الثاني عندما نزل بديلاً، وأكد خطأ المدرب الصربي في إبعاده عن التشكيل الأساسي.

كما ان خط الوسط الهجومي للزمالك يحتاج لإعادة نظر.. فشيكابالا وأوناجم من الصعب الدفع بهما في التشكيل الأساسي، والأفضل نزولهما في الشوط الثاني، بعدما يكون لاعبي الفريق المنافس قد سقطوا بدنياً.

محمد عبد الشافي هو الآخر سيكون بديلاً جيداً لعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ولا يمكن ان يكون أساسياً على حساب جمعة، فلا سنه ولا لياقته تسمحان له بأن يجاري عبد الله جمعة والذي كان يتألق دفاعاً وهجوماً بشكل متميز.

لك ان تتخيل ان ميتشو ظل يجرب ويجرب طوال الشوط الأول.. فبعد تأكده من فشل بن شرقي في مركز رأس الحربة يحاول سحبه للخلف ويدفع بيوسف أوباما كرأس حربة ولكن يفشل هو الآخر فيعيد بن شرقي مرة أخرى، وهكذا مدرب يجرب في مباراة بطولة.!!

عزيزي ميتشو.. عندما استفقت في الشوط الثاني وعدلت تشكيل الفريق، عاد الإتزان للزمالك في الملعب وسيطر لاعبيه على الكرة وضاعت منهم ريمونتادا تاريخية أمام الفريق الأحمر.. أرجوك بلاش تأليف في المرحلة القادمة.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات