الخميس 21 نوفمبر 2019

تاريخ مثير وندية خارج الخطوط بين طلعت يوسف والزمالك قبل صدام الكأس

السبت ٣١ أغسطس ٢٠١٩

تاريخ مثير وندية خارج الخطوط بين طلعت يوسف والزمالك قبل صدام الكأس

دائما ما تحمل مواجهات الزمالك أمام طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد خلال المواسم الأخيرة طابع خاص لما تحتويه من إثارة وتشويق وندية خارج الخطوط أمام الفرق التي يتولى تدريبها صاحب الـ 64 عام.

ويواجه الزمالك الذي يقوده حاليًا الصربي ميلوتين سريدوفيتش (ميتشو)، نظيره الاتحاد الذي يقوده طلعت يوسف في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية في الثامنة من مساء الغد الأحد.

وتحمل مواجهة الغد الرقم 29 لطلعت يوسف أمام الزمالك، حيث سبق وأن خاض 28 مواجهة، تمكن من الفوز في 5 والتعادل في 7، وتذوق مرار الهزيمة في 16 مباراة.

وكان أول لقاء جمع طلعت يوسف بالزمالك خلال توليه تدريب الاتحاد السكندري في موسم 1998 وقاد فريقه للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما أخر لقاء جمعه بالزمالك قاد من خلاله مصر للمقاصة بمباراة الدور الثاني للموسم الماضي وتمكن أبناء ميت عقبة من سحق أبناء الفيوم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث كانت أكبر هزيمة لطلعت يوسف أمام الزمالك وأكبر فوز للأخير أمام المقاصة.

وعلى الصعيد الإفريقي واجه طلعت يوسف المدير الفني السابق لأهلي طرابلس الليبي، الزمالك في مباراتين بدوري أبطال إفريقيا في نسخة 2017 تعادل سلبيًا في تونس وإيجابيًا في الإسكندرية ليصعد بفريقه الليبي لربع نهائي البطولة.

فماذا يحمل طلعت يوسف في جعبته أمام الزمالك بتلك المواجهة؟ وهل الزمالك قادرًا على هزيمة جديدة للمدرب العنيد والإطاحة بفريقه من كأس مصر؟ ذلك ما سنعرفه من خلال مجريات مباراة الغد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات