الأربعاء 13 نوفمبر 2019

بداية سلبية لجروس مع الأهلي.. خسارة مفاجئة في أول مباراة

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

بداية سلبية لجروس مع الأهلي.. خسارة مفاجئة في أول مباراة

بدأ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مهمته مع أهلي جدة مساء السبت، بقيادة الفريق أمام الحزم في مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت شبكة «كووورة» انه لسوء الحظ، تلقى الأهلي مع المدرب السويسري في ولايته الثالثة مع الفريق الجداوي، خسارة مؤلمة أمام الحزم بنتيجة (2-1)، وذلك بعد إعلان إدارة الأهلي التعاقد مع جروس الأسبوع الماضي.

ووضعت الصدفة فريق الحزم في مواجهة الأهلي مرتين – في بداية مهمة جروس مع الأهلي- لكنها السبت، حملت نتيجة مختلفة.

وبدأ المدرب السويسري فترته التدريبية الأولى مع الأهلي، بالفوز على نادي الحزم بهدف دون مقابل، في الدور الأول من كأس ولي العهد عام 2014.

وفي الولاية الثانية لجروس مع الأهلي حقق الفريق الجداوي، الانتصار على القادسية بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين عام 2017.

أما الولاية الثالثة، فكانت غير سعيدة لجروس من بدايتها، حيث خسر الأهلي بنتيجة (2-1) خارج ملعبه أمام الحزم الذي لعب الشوط الثاني بنقص عددي بعد طرد مدافعه لويز فيلبي.

وأعلن الأهلي منتصف الشهر الحالي عودة جروس لقيادة الفريق خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد جروس الأهلي بين 2014 و2016 ومرة أخرى في موسم 2016-2017 وقد تسلم المسؤولية من المدرب المؤقت صالح المحمدي الذي قاد الفريق للفوز في الجولة الماضية 3-1 على التعاون.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات