الجمعة 20 سبتمبر 2019

بثلاثية بيضاء الزمالك يغتال أحلام بيراميدز ويعانق بطولة كأس مصر

الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

بثلاثية بيضاء الزمالك يغتال أحلام بيراميدز ويعانق بطولة كأس مصر

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الحفاظ على لقب كأس مصر والتتويج ببطولة 2019/2018 على حساب فريق بيراميدز بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في نهائي البطولة.

خاض ميلوتين سريدوفيتش (ميتشو) المدير الفني للزمالك اللقاء بمحمد عواد حارس المرمى، وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، محمود عبد الرازق (شيكابالا) ويوسف إبراهيم (أوباما) وأشرف بن شرقي في خط الوسط المهاجم، مصطفى محمد في خط الهجوم.

ومثل الفريق على مقاعد البدلاء محمد أبو جبل حارس المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود حمدي (الونش) وإمام عاشور وعمر السعيد والمغربيان محمد أوناجم وخالد بو طيب.

بينما خاض سيبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز اللقاء بأحمد الشناوي حراسة المرمى ورجب بكار وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي في خط الدفاع ونبيل عماد (دونجا) وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد وإسلام عيسى وإيريك تراوري في خط الوسط وجون آنطوي خط الهجوم.

وجلس عمر جابر وعبد الله بكري وأحمد توفيق ومحمد فاروق وأحمد علي وعبده لومالا ومهدي سليمان على مقاعد البدلاء.

افتتح أوباما ثلاثية الزمالك في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد تمريرة من فرجاني باتجاه شيكابالا المنطلق من اليسار ليمرر لأوباما الذي لا يتوان في إيداعها بالشباك.

ثم عزز بن شرقي تقدم الزمالك وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق عرضية متقنة من النقاز ارتقى لها المغربي برأسية في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ثم أضاف بن شرقي هدف الزمالك الثالث وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 83 بعد انطلاقة وتوغل للبديل أوناجم من الجبهة اليسرى ويرسل تمريرة يستقبلها بن شرقي ويسددها بقدمه في شباك أحمد الشناوي.

ودفع ميتشو بأوناجم في الدقيقة 62 على حساب شيكابالا، وإمام عاشور في الدقيقة 72 بدلًا من أوباما، ومحمود الونش في الدقيقة 85 على حساب مصطفى محمد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات