الخميس 15 نوفمبر 2018

بالفيديو والصور | حرب كلامية بين «أبناء مرتضى منصور» وميدو.. بسبب باهر المحمدي

الثلاثاء ١١ سبتمبر ٢٠١٨

بالفيديو والصور | حرب كلامية بين «أبناء مرتضى منصور» وميدو.. بسبب باهر المحمدي

نشب خلاف حاد في وسائل الإعلام وعلى مواقع «السوشيال ميديا» بين نجلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحمد وأمير، مع أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء بسبب صفقة ضم باهر المحمدي ظهير أيمن النادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني المصري.

ودب الخلاف بسبب تصريحات ميدو حول انه كان مقتنع بإمكانيات باهر المحمدي، وهو من ضمه للزمالك ولكن اتهم من أسماهم بـ«طيور الظلام» بأنهم أقنعوا مرتضى منصور بالإستغناء عن خدماته.

وقال ميدو: «مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيا مع المنتخب يجعلني اشعر بالفخر ..لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بانه لا يصلح للعب في الزمالك!! اريد ان اعرف كيف يشعر الان طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بان اللاعب لا يصلح للعب لنادي الزمالك!!».

ورد عليه أحمد مرتضى منصور قائلاً: « للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنع بباهر وبالفعل انت اول من طرح اسمه الا انه للاسف كان اعاره ولم تقم باعطائه الفرصه وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الاسماعيلي في طلباته الماليه وكنت محق ورفض الاسماعيلي التفريط فيه  بالفعل».

وعاد ميدو وعلق على ردأحمد مرتضى قائلاً: «ماينفعش أرد هنا!!» وشارك المحلل الكروي خالد بيومي في «الخناقة» بقوله: «مين هما طيور الظلام يا عالمي».!

وخرج أمير مرتضى منصور المشرف الحالي على فريق الكرة ليرد في تصريحات تليفزيونية وإذاعية، اتهم فيها ميدو بأنه المتسبب في رحيل باهر المحمدي عن الزمالك، حيث أكد لمسئولو الزمالك انه لاعب سوبر ولم يشركه بشكل أساسي طيلة فترة إعارته من الإسماعيلي حتى لا يطلب الأخير مبالغ مالية كبيرة عند التفاوض على شراؤه بشكل نهائي.

وأضاف بأن ميدو كان يدرب الإسماعيلي وعندما جاء لتدريب الزمالك أوصى بإستعارة المحمدي مؤكداً انه سيكون لاعب سوبر، ولكن المفاجأة انه لم يشركه في أي مباراة، وعند الإستفسار منه عن سبب ذلك، أكد انه في حال الدفع به فــ «هيكسر الدنيا» ووقتها الإسماعيلي هيرفض بيعه أو هيغالي في طلباته المالية للموافقة على إنتقاله للزمالك بشكل نهائي.

مبدياً إندهاشه من طريقة تفكير أحمد حسام، مؤكداً على ان الزمالك كان سيشتري اللاعب بأي ثمن، في حال أثبت نفسه مع الفريق وتألق وقت إعارته.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات