السبت 21 يوليو 2018

بالفيديو | مرتضى منصور يكشف سر بيع الزمالك لطارق حامد وعلي جبر

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

بالفيديو | مرتضى منصور يكشف سر بيع الزمالك لطارق حامد وعلي جبر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السر وراء موافقته على بيع طارق حامد وعلي جبر نجمي الفريق لنادي الأهرام «الأسيوطي سابقا»، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية ان أحمد يحيى وكيل طارق حامد «سرق» العقود التي وقع عليها اللاعب أثناء تجديد تعاقده مع الزمالك، ولم يعيد لنا النسختين اللتان حصل عليهما عند التجديد.

وأضاف بأنه يطالب برفع راتبه السنوي من 8 إلى 10 مليون جنيه، للتوقيع على عقود جديدة للزمالك، واللاعب سيصبح حراً  بعد ستة أشهر ولذلك تم بيعه للأهرام للإستفادة مادياً.

وأضاف بأنه لن يدفع في الموسم الواحد عشرة ملايين جنيه لطارق حامد وأحمد الشناوي وعلي جبر وخمسة ملايين جنيه لباسم مرسي.. وتم تخفيض النفقات التي تتخطى عشرات الملايين سنوياً، وتم التعاقد مع لاعبين جدد يحصلون على رواتب قليلة.!!

 وعن علي جبر أكد مرتضى منصور ان اللاعب كان سيتم بيعه بالفعل لنادي وست بروميتش الإنجليزي في حال تفعيله لبند الشراء النهائي الموجود في عقد إعارته.. وتم بيعه للأهرام مقابل 2.5 مليون دولار.

جدير بالذكر ان الزمالك قرر بيع طارق حامد وعلي جبر لفريق الأهرام المملوك لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مقابل 5 مليون دولار وهو ما يقترب من 90 مليون جنيه مصري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات