الإثنين 25 يونيو 2018

بالفيديو: «التحكيم الأحمر» يتسبب في خسارة «الزمالك» أمام انبي!!

الجمعة ٢٦ ديسمبر ٢٠١٤

بالفيديو: «التحكيم الأحمر» يتسبب في خسارة «الزمالك» أمام انبي!!

تسبب التحكيم السئ من الحكم محمود عاشور في خسارة نادي الزمالك أمام انبي مساء اليوم الخميس بهدفين دون رد على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح انبي في خطف صدارة الدوري من الزمالك «بمساعدة تحكيمية» بعد إلغاء هدفين صحيحين للفريق الأبيض، كانوا سيغيرون من مسار اللقاء تماماً لمصلحة فرسان ميت عقبة، ولكن التحكيم المصري «كعادته» أبى تفوق الزمالك وتصدره لبطولة الدوري في ظل سقوط الأهلي أمام الاتحاد أمس الأربعاء برباعية تاريخية.!

وسجل هدفي انبي محمود قاعود في الدقيقة 60 ومحمد ناصف في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.. وأضاع أحمد عيد عبد الملك ركلة جزاء احتسبها الحكم في الوقت بدلاً من الضائع، لتأكده من عدم أهمية هذه الركلة للفريق الأبيض في ظل إقتراب المباراة من النهاية.

وألغى الحكم هدفاً لباسم مرسي مهاجم الزمالك بعد دقيقتين من بداية اللقاء، ثم عاد مرسي وسجل هدف ثان بعد مرور 30 دقيقة ولكن الحكم ألغاه أيضاً دون مبرر.. ليشتعل الغضب الأبيض داخل وخارج الملعب من الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور.

وتعد هزيمة اليوم هى الهزيمة الأولى للزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، بعد خوضه 14 مباراة.. وتوقف الرصيد الأبيض عند 31 نقطة في المركز الثاني بينما رفع انبي رصيده إلى 33 نقطة، ومازال مشوار الدوري طويل.!!

◄  شاهد بالفيديو: التحكيم الأهلاوي يلغي هدفين صحيحين للزمالك أمام انبي!!

◄ شاهد هدفي انبي في الزمالك وفوز غير مستحق للبتروليين!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات