الإثنين 24 يونيو 2019

انقذوا الزمالك قبل ضياع البطولات السهلة.. خالد جلال بديلاً لجروس فوراً

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩

انقذوا الزمالك قبل ضياع البطولات السهلة.. خالد جلال بديلاً لجروس فوراً

أصبحنا على بعد أمتار قليلة من ختام الموسم الكروي.. محلياً وأفريقياً، والزمالك يمكنه الفوز بالدوري وكأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية، ولكن ليس مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق.

جروس لا يجيد وضع التشكيل الصحيح، فكيف تقنعني ان يوسف «أوباما» هو الأفضل للزمالك خلال مباراة بيراميدز، وهو في أسوأ حالاته الفنية.. أين خط هجوم الزمالك لم نرى أي خطورة بيضاء على أحمد الشناوي.

كيف تبعد محمود عبد المنعم «كهربا» من التشكيلة الأساسية لمصلحة أحمد سيد «زيزو».. كيف لا تبدأ بمحمد عبد الغني على حساب حمدي النقاز في الجانب الأيمن، في ظل إجادته دفاعياً أفضل كثيراً من اللاعب التونسي وحاجة هذه المباراة تحديداً للاعب مثل عبد الغني.

جروس لم يعد اللاعبين جيداً لمباراة بيراميدز، لم يدرس الفريق المنافس بشكل جيد، نقاط قوته وضعفه.. لم نجد شكل واضح لخطة زملكاوية في الملعب.. اللعب فردي جداً وإجتهادي من اللاعبين، محاولات إختراق من العمق المغلق تماماً، ولا يوجد أي خطة لكيفية ضرف التكتل الدفاعي للفريق المنافس.

حتى التغييرات كلها سيئة، كيف يتم إبعاد محمد إبراهيم في «عز تألقه» ويُبقي على يوسف أوباما وإبراهيم حسن، ويتم إشراك البعيدين عن الملعب منذ فترة كبيرة.. أيمن حفني ومحمد عنتر.

نرجوكم هذا الوقت الصحيح لإستقدام خالد جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، قبل ضياع البطولات التي في متناول يدنا، مثلما حدث في البطولة العربية للأندية.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات