الأربعاء 15 أغسطس 2018

اليوم| «ثلاثة» عقبات تنتظر إيهاب جلال في قيادة الزمالك أمام المقاصة 

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

اليوم| «ثلاثة» عقبات تنتظر إيهاب جلال في قيادة الزمالك أمام المقاصة 

تنتظر “إيهاب جلال” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض العقبات والتحديات أثناء مواجهة فريق مصر للمقاصة في المباراة التي ستجمعه بنادي الزمالك على ستاد الجيش بالسويس في الساعة 05:00 من مساء اليوم.

ويأمل “جلال” في تخطي عقبة مباراة اليوم عقب الإخفاقات المحلية والإفريقية التي نالت منه ومن الفريق والتي أولها:

تدارك الهزائم الأخيرة

تأتي مباراة اليوم بأهمية بالغلة لكونها بمثابة تصحيح مسار الفريق للخروج من المحنة التي يمر بها نتيجة تعرضه لهزيمتين متتاليتين على المستوى المحلي والإفريقي، ويأمل “جلال” في تصحيح أوضاع الفريق والابتعاد عن الانتقادات التي نالت منه مؤخرا.

مقابلة فريقه الذي أظهر بريقه

يقود “إيهاب جلال” اليوم الزمالك في مواجهة فريقه السابق المقاصة الذي أظهر بريقه التدريبي وقاده لاحتلال المركز الثاني ببطولة الدوري العام الموسم الماضي والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ومما يزيد المباراة صعوبة تحقيق الفريق الفيومي لفوز عريض على أبناء ميت عقبة بثلاثية مقابل هدف خلال مباراة الدور الأول بين الفريقين.

مواجهة مدير فني عتيق

تحدي أخر ينتظر إيهاب جلال بمواجهة “طلعت يوسف” المدير الفني للمقاصة والذي يجيد اللعب أمام الزمالك، ويسعى لتعويض الخسارة التي تلقاها من إيهاب جلال والزمالك حينما تولى تدريب نادي سموحة خلال الموسم الحالي وأدت إلى تقديمه لاستقالته من الفريق السكندري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات