الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

اليوم الزمالك يواجه المقاصة بحثًا عن بعض الأهداف

الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨

اليوم الزمالك يواجه المقاصة بحثًا عن بعض الأهداف

يدخل اليوم الخميس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة لا يستهان بها أمام فريق مصر للمقاصة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام في لقاء تنطلق صافرته في الساعة 09:00 مساءًا على ستاد الجيش الثالث بالسويس.

ويبحث الزمالك خلال اللقاء عن بعض الأهداف التي وضعها الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس في عين الاعتبار والتي منها:

السير على درب الانتصارات المحلية فالسويسري يصر على تحقيق الانتصار الثاني تواليًا بعد تحقيق الفوز على الاتحاد بالمباراة الماضية بالدوري ويدخل اللقاء واضعًا العودة إلى ميت عقبة بالثلاث نقاط.

يرغب جروس في البقاء في الدائرة التنافسية لفرق المقدمة بجدول ترتيب فرق الدوري من خلال حصد الثلاثة نقاط والزحف نحو المراكز الأولى من المسابقة.

يتطلع الجهاز الفني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لإزاحة الانتقادات التي نالت من الجهاز واللاعبين بعد التعادل السلبي أمام القادسية في بطولة العرب للأندية الأبطال وعدم تهديده لمرمى المنافس بالشكل الأمثل.

يأمل نادي الزمالك ذلك الكيان الكبير في تحقيق الفوز الغائب على الفريق الفيومي منذ موسم 2016/17 الذي فاز فيه المقاصة على الزمالك خلال الدور الأول والثاني بهدف نظيف، وبثنائية نظيفة، كما فاز الموسم الماضي 2017/18 خلال الدورين أيضا بثلاثية مقابل هدف، وبهدف نظيف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات