الإثنين 15 أكتوبر 2018

اليوم| الزمالك يحشد أسلحته لغزو الكويت

الجمعة ٢٨ سبتمبر ٢٠١٨

اليوم| الزمالك يحشد أسلحته لغزو الكويت

قمة عربية كروية اليوم الجمعة يستضيفها ستاد علي الصباح السالم بالكويت تجمع بين فريق القادسية الكويتي والزمالك في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال المسمى الجديد لبطولة العرب للأندية الأبطال وذلك للنسخة الحالية.

على عكس المنتظر تعادل الزمالك سلبيًا أمام القادسية في مباراة الذهاب التي أقيمت منتصف الشهر الماضي على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ولعب حينها الحكم الجزائري مهدي عبيد دورًا بارزًا في إفساد المباراة بقراراته العكسية، وإهدار للوقت بصورة غريبة، ودافع خالد الرشدي حارس مرمى الفريق الكويتي عن مرماه ببسالة.

التعادل أبقى كل الاحتمالات متاحة خلال مباراة العودة التي سيخوضها الزمالك بفرصتين التعادل الإيجابي أو الفوز، في حين لن يكون أمام القادسية سوى تحقيق الفوز، ويسعى الزمالك جاهدًا للصعود إلى الدور التالي من فعاليات البطولة عبر الأراضي الكويتية.

سيواجه الزمالك ضغطًا من الجماهير الكويتية الشقيقة، ويأمل في مساندة جماهيرية مصرية لمؤازرة الفريق في مشوار هام له في طريق البطولة أمام فريق له شعبية كبيرة في الكويت.

واصطحب كريستيان جروس المدير الفني السويسري للفريق 22 لاعبًا لموقعة اليوم ألا وهم:

محمود عبد الرحيم (جنش) وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى، والتونسي حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح وبهاء مجدي في خط الدفاع، وطارق حامد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبد العاطي (دونجا) في خط الوسط المدافع.

وإبراهيم حسن وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمد ابراهيم ومحمود عبد المنعم (كهربا) ومحمد عنتر وشهدت القائمة عودة أحمد مدبولي في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد والمغربي حميد أحداد في خط الهجوم.

آخر ثلاث مواجهات للزمالك في الدوري حقق الفوز على طلائع الجيش بثلاثية وتعادل أمام سموحة إيجابيًا بهدف، وفاز على المقاولون العرب مؤخرًا بهدفين لهدف.

بينما توج القادسية الشهر الماضي بكأس السوبر الكويتي أمام فريق الكويت، وخاض 4 مباريات منذ بدء الدوري الكويتي حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة ونال هزيمة في أخرى.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات