الأربعاء 23 أكتوبر 2019

«الكونفدرالية زملكاوية».. الزمالك ممثل مصر في إفريقيا بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩

«الكونفدرالية زملكاوية».. الزمالك ممثل مصر في إفريقيا بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

 كلل الزمالك مجهوده طوال الموسم ونجح في التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية (كأس الاتحاد الإفريقي) للمرة الأولى في تاريخه بعد أن تغلب على فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية بركلات الترجيح بعد أن انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف لينتهي الوقت الأصلي بتقدم الزمالك وتعادل الفريقين في مجموع المباراتين.

خاض الزمالك النهائي بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد ومحمد إبراهيم في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ومحمود عبد المنعم (كهربا) ويوسف إبراهيم (أوباما) في خط الوسط المهاجم، وحميد أحداد في خط الهجوم.

ومثل الزمالك على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح حارس المرمى وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وأحمد مصطفى (زيزو) وخالد بوطيب.

بينما خاض نهضة بركان بعبد العلي المحمدي في حراسة الممرى، وعمر النمساوي و محمد عزيز و يوسوفا دايو و إسماعيل مقدم في خط الدفاع، والعربي الناجي و بكر الهلالي و أمين الكاس وسمير ويدار في خط الوسط، ولابا كودجو وحمدي لعشير في خط الهجوم.

 سجل هدف الزمالك محمود علاء في الدقيقة 55 بعد العودة لتقنية الفار، إلى أن احتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي حسمها نادي الزمالك بنتيجة 5/3 ليحصد كأس الكونفدرالية موسم 2018/2019.

 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات