الأربعاء 22 مايو 2019

الكورة مش مع عفيفي.. جابر وجبر والشناوي «موتوا» نفسهم أمام الزمالك؟!

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩

الكورة مش مع عفيفي.. جابر وجبر والشناوي «موتوا» نفسهم أمام الزمالك؟!

لم أشاهد عمر جابر وعلي جبر وأحمد الشناوي لاعبي نادي الزمالك السابقين وفريق بيراميدز الحاليين، يلعبون بهذه القوة وهذا التألق مثلما لعبوا أمام القلعة البيضاء اليوم.

جابر وجبر والشناوي «موتوا» نفسهم أمام الزمالك بشكل غريب، رغم اننا لم نراهم من قبل بهذا المستوى سواء مع بيراميدز أو مع الزمالك حتى.

فعمر جابر لم يقنعني شخصياً منذ إرتدائه للفانلة البيضاء، وليس له أي بصمة مع الزمالك، سوى إقناع جماهير الأولتراس بأنه واحد منهم (وقتها) وفشل في الإحتراف الخارجي.. أما علي جبر فكان ثغرة دفاعية كبيرة في دفاع الزمالك، وأحمد الشناوي حدث ولا حرج، كنا نعتبر مرمى الزمالك خالياً وهو في التشكيل.!

الثلاثي تألقوا اليوم بشكل غير عادي، ووجدنا الشناوي يتشاجر مع زميله السابق في الزمالك محمود حمدي «الونش» بشكل مستفز وغريب.. وعلي جبر يدعي التمثيل بأن محمود علاء ركله في وجهه، ربما عمر جابر هو الوحيد الذي كان ملتزم أخلاقياً مع زملائه السابقين في الزمالك.

لا نطالبهم بعدم الأداء الجيد مع فريقهم ضد الزمالك.. ولكن بلاش غل وحقد في اللعب والتشاجر مع زملائهم السابقين في القلعة البيضاء.

أما الشخص الأخير المفاجأة.. فهو «المشجع» الزملكاوي أحمد عفيفي والذي كان الزمالك وجماهيره سبب شهرته من برنامج على «اليوتيوب» الكورة مش مع عفيفي، والذي كان «يقنعنا» ليل نهار بأنه حامي حمى الزملكاوية، واليوم نجده وقد أصبح متحدثا بإسم نادي بيراميدز.. يحتفل بالفوز على القلعة البيضاء ويخرج على قناة «نايل سبورت» يتحدث عن صرف مكافآت مالية للاعبين بعد الفوز على الزمالك ويهاجم بكلام غريب مثل.. لاعبي بيراميدز مش بتوع فلوس ومش بيلعبوا علشان الفلوس.. حتى لم يقل هاردلك للزمالك.!!

حقاً.. الفلوس بتعمل أكتر من كده…………………!!!!!!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات