الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الطريق إلى الأهلي.. محمود كهربا يتهم الزمالك «بتزوير عقده» مع الفريق، والجبلاية تحرجه

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨

الطريق إلى الأهلي.. محمود كهربا يتهم الزمالك «بتزوير عقده» مع الفريق، والجبلاية تحرجه

يحاول محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب نادي الزمالك الرحيل بأي طريقة عن القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت عن إتفاق والده مع مسئولي الأهلي على إنضمامه للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، في إطار رغبة النادي في الرد على «ضربة الزمالك الموجعة» في صفقة عبد الله السعيد، والتي أجبرتهم على بيع أهم لاعب لديهم.

وينكر «كهربا» ناشئ الأهلي السابق – من خلال والده – توقيعه على عقود جديدة للزمالك، ويدعي انه بذلك يصبح لاعباً حر ومن حقه الإنتقال لأي نادي آخر مجاناً وبدون موافقة الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وقال والد اللاعب لمسئولو الجبلاية ان العقود التي قدمها الزمالك مزورة ونجله لم يوقع على عقود جديدة خلال شهر سبتمبر الماضي.

غير ان مسئولو اتحاد الكرة أحرجوه وأكدوا انه ستتم مطابقة التوقيع الموجود بالعقد الجديد الذي قدمه الزمالك، بتوقيعات اللاعب في العقود السابقة، للتأكد من صحة التوقيع.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة المصري ان قيد الزمالك لمحمود كهربا في قائمته الثانية صحيح بعد وصول بطاقته الدولية من السعودية، في ظل إستمرار مدة عقد اللاعب القديم مع الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل، على ان يتم حسم العقد الجديد في وقت لاحق ولكنه لن يؤثر على موقف قيد اللاعب بالزمالك.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات