الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الضربات تتوالى على الزمالك والأزمات تصيب أروقة القلعة البيضاء

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الضربات تتوالى على الزمالك والأزمات تصيب أروقة القلعة البيضاء

دخل نادي الزمالك في الآونة الأخيرة في سلسلة من الأزمات المتتالية بداية من الحجز على أرصدة النادي بالبنوك وتكليف لجنة مالية بإدارة الشئون المالية للنادي، وأصبح عدم الاستقرار ضريبة يدفعها فريق الكرة الأول بالنادي وتأثرت نتائجه الأخيرة، لتتردى الأوضاع داخل الفريق وتسوء أحواله ويدخل في منعطف من الأزمات.

كما تورط “أيمن حافظ” مدير الكرة بالفريق الأول في أزمة مع ثنائي الفريق محمد إبراهيم وحازم إمام في ظل تمسك رئيس النادي مرتضى منصور بصلاحياته داخل الجهاز الفني مما أحاط حوله بعض علامات الاستفهام بانتمائه وتشجيعه للغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتمت إقالة إيهاب جلال من القيادة الفنية للفريق وتم تعيين خالد جلال لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، كما أعلن “مرتضى منصور” رئيس النادي بانضمام محمد صلاح مدرب الفريق السابق للجهاز الفني وهو ما يرفضه خالد جلال لرفضه العمل كرجل ثاني وكما هو الحال بالنسبة لمحمد صلاح الذي يرغب في الخروج من عباءة الرجل الثاني.

وبعد سنوات من الاستقرار بين الثنائي رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة والتناغم السائد بينهما من المحتمل دخولهما في صدام بعد إعلان رئيس النادي تعيين محمد صلاح دون استشارته وعلمه فقط من وسائل الإعلام، كما حمله أمر الإبقاء على إيهاب جلال لقيادة الفريق في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

ويأتي ملف المدير الفني الأجنبي الجديد مقتصرا على ثنائي أبناء رئيس النادي أحمد وأمير مرتضى منصور وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، ولم يتم تكوين لجنة فنية من كوادر لأبناء النادي على قدر كبير من الرؤية الفنية الكروية لاستشارتهم نحو أفضل مدير فني ينساب القلعة البيضاء.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات