الجمعة 24 مايو 2019

الصحافة التونسية: هزيمة للنجم قابلة للتعويض أمام الزمالك.. ويعود لتونس بأخف الأضرار

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩

الصحافة التونسية: هزيمة للنجم قابلة للتعويض أمام الزمالك.. ويعود لتونس بأخف الأضرار

تناولت بعض الصحف التونسية الرياضية الانتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريقهم النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم (كهربا).

حيث عنونت جريدة الصباح الرياضية التونسية عن أحداث المباراة بعنوان (هزيمة قابلة للتعويض للنجم أمام الزمالك) مشيرة إلى أنه على الرغم من الهزيمة إلا أن الفريق التونسي قدم مباراة جيدة وخلق أكثر من فرصة خطيرة على مرمى محمود عبد الرحيم (جنش) حارس مرمى الزمالك، وقادرًا على تعويض الهدف الذي سجل في مرماهم.

كما أشارت جريدة الصريح التونسية بأن النجم عاد بأخف الأضرار أمام الزمالك في مباراة شهدت انضباط فني للاعبي النجم خلال سير أحداث المباراة.

وأبرز موقع وكالة تونس أفريقيا للأنباء هزيمة النجم في جولة الذهاب أمام الزمالك بهدف مقابل لا شئ، وأن تدارك الهزيمة وارد في لقاء الإياب الذي يحتضنه ملعب ستاد سوسة في تونس.

ويحل الزمالك ضيفًا على النجم يوم الأحد المقبل في إطار مباراة الإياب بين الفريقين لحسم التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من الصفاقسي التونسي أو نهضة بركان المغربي علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق التونسي بهدفين دون رد.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات