السبت 20 يوليو 2019

الزمالك يُسقِط «فرسان البوغاز» بثلاثية «ماركة زمالكاوية» ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

السبت ١٩ يناير ٢٠١٩

الزمالك يُسقِط «فرسان البوغاز» بثلاثية «ماركة زمالكاوية» ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التغلب على ضيفه فريق اتحاد طنجة المغربي الملقب بـ (فرسان البوغاز) بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في إطار إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدافع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد المنعم كهربا في خط الوسط المهاجم، وعمر السعيد في الهجوم.

ومثل الزمالك على مقاعد البدلاء كل من عماد السيد وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم وحميد أحداد.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الزمالك عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 45 بعد أن استقبل كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق محمود كهربا استقبلها ثم سددها يسارية قوية على يسار حارس المرمي المغربي.

وفي شوط المباراة الثاني أدرك اتحاد طنجة هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق نعمان أعراب بعد أن استقبل كرة عرضية بخطأ من كهربا وصلت على عبد الكبير الوادي على حدود منطقة الجزاء ممرها لنعمان الذي سددها قوية سكنت شباك جنش حارس الزمالك.

إلى أن تقدم الزمالك بهدف التقدم العالمي الثاني عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 54 بعد أن استقبل كرة عرضية من محمود كهربا من الجانب الأيسر سددها مقصية سكنت على يسار حارس طنجة.

وفي الدقيقة 86 تمكن الزمالك من إضافة هدف عالمي ثالث عن طريق مجهود فردي من يوسف أوباما الذي انطلق وتوغل بالكرة وراوغ دفاعات اتحاد طنجة وسدد الكرة من أعلى هشام المجهد الحارس المغربي.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بكل من حميد أحداد في الدقيقة 68 بدلًا من عمر السعيد، ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 84 بدلاً من إبراهيم حسن.

وبتلك النتيجة يتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بفعاليات البطولة بعد أن تمكن من حسم لقاء الإياب لصالحه بثلاثية مقابل هدف وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات