الأربعاء 18 يوليو 2018

الركلات الترجيحية تطيح بالزمالك من دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية

الأحد ١٨ مارس ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الركلات الترجيحية تطيح بالزمالك من دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية

أسدل الستار على لقاء الزمالك وولايتا ديشا في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية بهزيمة الزمالك وخروجه من البطولة عن طريق ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالح الزمالك كنفس نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الزمالك، ليصبح مجموع المباراتين (3-3) ويحتكم الفريقين للركلات الترجيحية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومعروف يوسف في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي ومحمد عنتر في خط الوسط، وباسم مرسي ونانا بوكو في خط الهجوم.

انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه أحمد مدبولي في الدقيقة (45+2) من خلال ضربة جزاء حصل عليها حازم إمام بعد إرساله لكرة عرضية لمست يد “تيفسو إلياس” لاعب ولايتا ديشا.

وفي شوط المباراة الثاني عزز أحمد مدبولي أهداف الزمالك في الدقيقة 47 بإحرازه الهدف الثاني للزمالك وله في المباراة بعد مروره من الجهة اليسرى وسدد بيسراه على يسار الحارس الإثيوبي.

وفي الدقيقة 51 تمكن “عبد الصمد عثمان” من إحراز الهدف الأول لولايتا ديشا بعد عرضية من ضربة ركنية أخفق أحمد الشناوي حارس الزمالك ولاعبي الدفاع من تقديرها لتتهيأ أمام اللاعب الذي لا يتوانى بوضعها رأسية داخل المرمى الأبيض.

وفي الدقيقة 74 أجرى إيهاب جلال أول تغييرات الزمالك بنزول أيمن حفني بدلا من محمد عنتر، وفي الدقيقة 76 نزل محمد إبراهيم بدلا من نانا بوكو الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

واحتكم الفريقين لركلات الجزاء وسدد للزمالك كلا من أحمد مدبولي الركلة الأولى ثم سدد باسم مرسي، ومحمد إبراهيم، بينما أضاع أيمن حفني الركلة الرابعة والتي جاءت في العارضة، كما أضاع محمود عبد العزيز الركلة الخامسة بعد تصديها، بينما سجل ولايتا ديشا 4 ركلات جزاء.

بهذه النتيجة يتأهل ولايتا ديشا إلى الدور التالي، ويودع الزمالك البطولة من دور الـ 32 في مفاجأة كبيرة بعد المشاركة في فعاليتها للمرة الثانية في تاريخه عبر مسماها الجديد.

أهداف اللقاء

الركلات الترجيحية

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات