الركلات الترجيحية تطيح بالزمالك من دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

# كلمات متعلقة

headlines

أسدل الستار على لقاء الزمالك وولايتا ديشا في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية بهزيمة الزمالك وخروجه من البطولة عن طريق ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالح الزمالك كنفس نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الزمالك، ليصبح مجموع المباراتين (3-3) ويحتكم الفريقين للركلات الترجيحية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومعروف يوسف في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي ومحمد عنتر في خط الوسط، وباسم مرسي ونانا بوكو في خط الهجوم.

انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف أحرزه أحمد مدبولي في الدقيقة (45+2) من خلال ضربة جزاء حصل عليها حازم إمام بعد إرساله لكرة عرضية لمست يد "تيفسو إلياس" لاعب ولايتا ديشا.

وفي شوط المباراة الثاني عزز أحمد مدبولي أهداف الزمالك في الدقيقة 47 بإحرازه الهدف الثاني للزمالك وله في المباراة بعد مروره من الجهة اليسرى وسدد بيسراه على يسار الحارس الإثيوبي.

وفي الدقيقة 51 تمكن "عبد الصمد عثمان" من إحراز الهدف الأول لولايتا ديشا بعد عرضية من ضربة ركنية أخفق أحمد الشناوي حارس الزمالك ولاعبي الدفاع من تقديرها لتتهيأ أمام اللاعب الذي لا يتوانى بوضعها رأسية داخل المرمى الأبيض.

وفي الدقيقة 74 أجرى إيهاب جلال أول تغييرات الزمالك بنزول أيمن حفني بدلا من محمد عنتر، وفي الدقيقة 76 نزل محمد إبراهيم بدلا من نانا بوكو الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

واحتكم الفريقين لركلات الجزاء وسدد للزمالك كلا من أحمد مدبولي الركلة الأولى ثم سدد باسم مرسي، ومحمد إبراهيم، بينما أضاع أيمن حفني الركلة الرابعة والتي جاءت في العارضة، كما أضاع محمود عبد العزيز الركلة الخامسة بعد تصديها، بينما سجل ولايتا ديشا 4 ركلات جزاء.

بهذه النتيجة يتأهل ولايتا ديشا إلى الدور التالي، ويودع الزمالك البطولة من دور الـ 32 في مفاجأة كبيرة بعد المشاركة في فعاليتها للمرة الثانية في تاريخه عبر مسماها الجديد.

أهداف اللقاء

الركلات الترجيحية

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8:30
22 أبريل 2018
ستاد القاهرة
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان