الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الزمالك يواصل نزيف النقاط وفصوله الباردة ويخسر من الأهلي في القمة 115

الإثنين ٠٨ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الزمالك يواصل نزيف النقاط وفصوله الباردة ويخسر من الأهلي في القمة 115

تعرض الزمالك للهزيمة الخامسة في الدور الأول للدوري وتلقى هزيمة موجعة من الأهلي بثلاثية نظيفة في ختام الدور الأول للدوري العام 2017-2018.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 3 نتيجة خطأ ساذج بين دفاعات لاعبي الزمالك نتيجة التمرير الخاطئ استغله وليد سليمان ومرر كرة عرضية أرضية لمؤمن زكريا الخالي تماما من الرقابة في مواجهة مرمى أحمد الشناوي وسدد الكرة بكل سهولة في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 32 بعد عرقلة لحازم امام داخل منطقة الجزاء ولكن أهدرها باسم مرسي لتجد متابعة من أحمد مدبولي الذي سدد الكرة ضعيفة في يد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 42 بعد عرقلة أحمد الشناوي حارس الزمالك لعلي معلول ظهير الأهلي الأيسر وسددها عبد الله السعيد على يمين أحمد الشناوي ليعلن عن الهدف الثاني.

ثم أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 53 من شوط المباراة الثاني بعد بينية من وليد سليمان لوليد أزارو خلف دفاعات الزمالك لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار أحمد الشناوي حارس الزمالك دون أي رد فعل يذكر من الحارس.

ودفع إيهاب جلال المدير الفني للزمالك في بداية شوط المباراة الثاني بمحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك على حساب أحمد مدبولي، ثم بكاسونجو في الدقيقة 65 على حساب باسم مرسي، ثم بمعروف يوسف في الدقيقة 83 بديلا لأيمن حفني.

وتعرض محمد إبراهيم للطرد في الدقيقة 81 بعد حصوله على الإنذار الثاني نتيجة مشادة مع أيمن أشرف مدافع الأهلي.

وحاول الزمالك العودة للمباراة واستحوذ على مجريات اللعب ولكن استحواذ وهمي دون أي خطورة تذكر وأخفق في تقليص النتيجة لتنتهي المباراة بهزيمة مخيبة.

وبخسارة الزمالك اليوم يختتم الدور الأول للدوري عند النقطة 28 في المركز الرابع.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات