الزمالك يواصل نزيف النقاط وفصوله الباردة ويخسر من الأهلي في القمة 115

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الداخلية1 : 2الزمالك
الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك

# كلمات متعلقة

headlines

تعرض الزمالك للهزيمة الخامسة في الدور الأول للدوري وتلقى هزيمة موجعة من الأهلي بثلاثية نظيفة في ختام الدور الأول للدوري العام 2017-2018.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 3 نتيجة خطأ ساذج بين دفاعات لاعبي الزمالك نتيجة التمرير الخاطئ استغله وليد سليمان ومرر كرة عرضية أرضية لمؤمن زكريا الخالي تماما من الرقابة في مواجهة مرمى أحمد الشناوي وسدد الكرة بكل سهولة في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 32 بعد عرقلة لحازم امام داخل منطقة الجزاء ولكن أهدرها باسم مرسي لتجد متابعة من أحمد مدبولي الذي سدد الكرة ضعيفة في يد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 42 بعد عرقلة أحمد الشناوي حارس الزمالك لعلي معلول ظهير الأهلي الأيسر وسددها عبد الله السعيد على يمين أحمد الشناوي ليعلن عن الهدف الثاني.

ثم أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 53 من شوط المباراة الثاني بعد بينية من وليد سليمان لوليد أزارو خلف دفاعات الزمالك لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار أحمد الشناوي حارس الزمالك دون أي رد فعل يذكر من الحارس.

ودفع إيهاب جلال المدير الفني للزمالك في بداية شوط المباراة الثاني بمحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك على حساب أحمد مدبولي، ثم بكاسونجو في الدقيقة 65 على حساب باسم مرسي، ثم بمعروف يوسف في الدقيقة 83 بديلا لأيمن حفني.

وتعرض محمد إبراهيم للطرد في الدقيقة 81 بعد حصوله على الإنذار الثاني نتيجة مشادة مع أيمن أشرف مدافع الأهلي.

وحاول الزمالك العودة للمباراة واستحوذ على مجريات اللعب ولكن استحواذ وهمي دون أي خطورة تذكر وأخفق في تقليص النتيجة لتنتهي المباراة بهزيمة مخيبة.

وبخسارة الزمالك اليوم يختتم الدور الأول للدوري عند النقطة 28 في المركز الرابع.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
8 PM
24 يناير 2018
ستاد برج العرب
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان