الجمعة 19 أبريل 2019

الزمالك ينقب في الدفاتر الكينية قبل مواجهة جورماهيا بالكونفدرالية

الأربعاء ٣٠ يناير ٢٠١٩

الزمالك ينقب في الدفاتر الكينية قبل مواجهة جورماهيا بالكونفدرالية

خاطب مسئولو نادي الزمالك السفارة المصرية في كينيا من أجل بحث إجراءات سفر بعثة الفريق الأول إلى نيروبي لمواجهة جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والاستفسار عن الوضع الأمني وحالة الطقس وأجواء الملعب الذي سيستضيف للمباراة.

كما جمع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس بعض المعلومات عن منافس الزمالك لدراسة نقاط قوة وضعف الفريق الكيني قبل مواجهته يوم الأحد المقبل، وقرر الجهاز الفني السفر فجر بعد غد الجمعة لنيروبي علمًا بأن الكاف قد أسند إدارة المباراة تحكيميًا للحكم الموزمبيقي سيلسو ألفاكو.

والجدير بالذكر أن جورماهيا يحتل المركز التاسع بالدوري الكيني الممتاز بعد أن خاض 8 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراة وهزم في 3 وسجل هجومه 14 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف وله 13 نقطة.

وودع الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام بيج بولتس المالاوي بعد أن حسم لقاء الذهاب على أرضه بهدف نظيف، وخسر بنفس النتيجة خلال لقاء الإياب، ليحسم صعوده بالركلات الترجيحية، وفي دور الـ 32 من نفس البطولة حقق الفوز على أرضه أمام لوبي ستار النيجيري بنتيجة (3-1) وهزم في نيجيريا بثنائية دون رد، ليتحول لبطولة الكونفدرالية ويفوز بثنائية مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 مكرر بمنافسات البطولة على دوالا ستار الكاميروني قبل أن يتعادل سلبيًا في لقاء العودة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات