الثلاثاء 26 مارس 2019

الزمالك ينتصر على بيترو أتليتكو بهدف ويعود بثلاث نقاط ثمينة من أنجولا

الأحد ٠٣ مارس ٢٠١٩

الزمالك ينتصر على بيترو أتليتكو بهدف ويعود بثلاث نقاط ثمينة من أنجولا

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بثلاثة نقاط ثمينة من ملعب ستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا بعد أن حقق الفوز على فريق بيترو أتليتكو الأنجولي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدف الزمالك واللقاء الوحيد المغربي حميد أحداد في الدقيقة 27 من زمن المباراة بعد أن استقبل عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق أحمد مصطفى (زيزو) ليستقبلها المغربي بتسديدة قوية سكنت الشباك.

خاض الزمالك اللقاء بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، وأحمد مصطفى (زيزو) ويوسف إبراهيم (أوباما) وحميد أحداد في خط الوسط المهاجم، خالد بو طيب في خط الهجوم.

ومثل الزمالك على مقاعد البدلاء كل من: عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وأيمن حفني وعمر السعيد.

ودفع السويسري كريستيان جروس بكل من إبراهيم حسن في الدقيقة 75 على حساب أحمد زيزو للإصابة، وعمر السعيد في الدقيقة 63 بدلًا من بو طيب، وبهاء مجدي في الدقيقة 82 بدلًا من حميد أحداد.

وبهذا الانتصار رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة التي يتصدرها جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ويأتي بيترو أتليتكو ونصر حسين داي في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط، لحين مواجهة الأخير أمام جورماهيا والتي ستقام مساء اليوم.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات