السبت 20 أكتوبر 2018

الزمالك يكشف شرطه للعودة للدوري.. و«مرتضى يؤكد»: هناك مخطط لإهداء الدوري للأهلي

السبت ١٤ أكتوبر ٢٠١٧

الزمالك يكشف شرطه للعودة للدوري.. و«مرتضى يؤكد»: هناك مخطط لإهداء الدوري للأهلي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان القلعة البيضاء لن تكون كومبارس في الدوري، ولن يضربنا عصام عبد الفتاح – ومن وصفهم – بعصابته في لجنة الحكام ويصمت الزمالك.!

وقال منصور بعد تعرض الزمالك لظلم تحكيمي خلال مباراة طنطا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق في الأسبوع الخامس بالدوري، ان ما يحدث مجرد تمثيلية لإهداء البطولة للأهلي والتخليص مبكرا على الزمالك.. ولن يصمت النادي الأبيض أمام التحكيم الفاجر، والذي يزداد في الإنحدار من مباراة لأخرى.

وأشار رئيس الزمالك في تصريحات تابعها محرر ZamalekFans.com إلى ان عودة الفريق لبطولة الدوري مرتبط بإعادة مباراة طنطا، فالزمالك صرف الملايين في شراء اللاعبين، ولن تضيع كل هذه الأموال بسبب الإخطاء التحكيمية، وعلى إدارة اتحاد كرة القدم ان ترحل إذا لم تكن متفرغة لإدارة الكرة المصرية.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بأن حكم مباراة طنطا حصل على أموال من أجل إسقاط الزمالك، وتعمد ان يفقد الزمالك الثلاث نقاط، وتأثيره المباشر على نتيجة اللقاء يتوجب معه إعادة المباراة من جديد.. حيث احتسب ركلتي جزاء غير صحيحتين لطنطا ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للزمالك لصالح أحمد مدبولي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات