الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الزمالك يفشل في فك شفرة وطلاسم القادسية ويتعادل سلبيًا في البطولة العربية

السبت ١١ أغسطس ٢٠١٨

الزمالك يفشل في فك شفرة وطلاسم القادسية ويتعادل سلبيًا في البطولة العربية

انتهت مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

بدأ الزمالك المباراة اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وأحمد فتوح في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز في خط الوسط المدافع، ومحمود عبدالمنعم (كهربا) ويوسف إبراهيم (أوباما) وإبراهيم حسن في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد الزمالك كل من: عماد السيد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني ومحمد حسن والتونسي فرجاني ساسي ومحمد عنتر والمغربي حميد أحداد وعمر السعيد.

ظهر الزمالك خلال شوط المباراة الأول بضغط مبكر واستحواذ إلا أنه أخفق في ترجمة ذلك إلى أهداف بسبب التسرع في إنهاء الهجمات التي أتيحت له في ظل تماسك دفاعات الفريق الكويتي وتألق حارس مرماه.

وفي شوط المباراة الثاني كانت الأفضلية لفريق القادسية الذي هدد مرمى الزمالك بأكثر من كرة خطيرة كادت أن تسكن الشباك، وحاول الزمالك خلال الدقائق الأخيرة للمباراة في الوصول إلى مرمى الفريق الكويتي غير أن حكم اللقاء أطلق صافرة النهاية بسقوط الزمالك في فخ التعادل السلبي في مستهل مشواره بالبطولة العربية.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بكل من حميد أحداد بدلًا من إبراهيم حسن ومحمد عنتر بدلًا من محمود عبد المنعم (كهربا) والتونسي فرجاني ساسي بدلًا من حازم إمام الذي تعرض للإصابة ولكن دون جدوى.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات