الإثنين 10 ديسمبر 2018

الزمالك يفرط في صدارة الدوري بتعادل إيجابي أمام سموحة

الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨

الزمالك يفرط في صدارة الدوري بتعادل إيجابي أمام سموحة

أخفق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه سموحة وتعادل إيجابيًا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين منذ قليل على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح الزمالك هدفي اللقاء في الدقيقة 70 عن طريق يوسف إبراهيم (أوباما) بعد استلامه لتمريرة من البديل محمود عبد المنعم (كهربا) داخل منطقة الجزاء ليودعها في شباك الفريق الساحلي.

وأدرك سموحة التعادل عن طريق البديل حسام حسن في الدقيقة 85 عن طريق كرة عرضية من البديل شريف رضا استقبلها مهاجم سموحة برأسية أخفق محمود عبد الرحيم (جنش) في التصدي لها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة (02+90) من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ركلة جزاء لصالح سموحة بعد تدخل حمدي النقاز على شريف رضا، إلا أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الساحلي أهدرها بتصويبها أعلى مرمى جنش.

يذكر أن الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمود حمدي (الونش) ومحمود علاء وبهاء مجدي في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ويوسف إبراهيم (أوباما) في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد المنعم (كهربا) والمغربي حميد أحداد وعمر السعيد.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بكل من محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 60 بدلًا من محمد إبراهيم، وأحمد أبو الفتوح في الدقيقة 79 بدلًا من بهاء مجدي، وعمر السعيد في الدقيقة 89 بدلًا من يوسف أوباما.

وبتعادل الزمالك يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 14 في المركز الثاني وبفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر للمسابقة، في حين رفع سموحة رصيده للنقطة الـ 10 في المركز الخامس.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات