الأحد 19 مايو 2019

الزمالك يفرط في تصحيح مساره الإفريقي ويتعادل أمام حسين داي بهدف لمثله بالكونفدرالية

الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩

الزمالك يفرط في تصحيح مساره الإفريقي ويتعادل أمام حسين داي بهدف لمثله بالكونفدرالية

تعادل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أمام فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود حمدي (الونش) ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، إبراهيم حسن ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، خالد بو طيب في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأيمن حفني ومحمد عنتر وحميد أحداد وعمر السعيد.

تسيد الزمالك أحداث شوط المباراة الأول وأثمر استحواذه عن تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 14 عن طريق المغربي خالد بو طيب بعد استخلاص للكرة من حمدي النقاز وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء هيأها كهربا لبو طيب الذي لم يتوان في تسديدها بيساره على يمين الحارس الجزائري.

وفي شوط المباراة الثاني حاول الزمالك تعزيز تقدمه وتسابق لاعبيه في إهدار الكثير من الفرص المحققة إلا أن الفريق الجزائري نجح في خطف التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عن طريق فوزي يايا في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد تمريرة طولية من الجهة اليمنى تلقاها إلياس ياتشي برأسية داخل المنطقة وصلت إلى فوزي يايا سددها في المرمي إلا أن جنش تصدى لها لترتد إليه من جديد ويسددها في المرمى.

بتعادل الزمالك أمام نصر حسن داي يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ويرفع الفريق الجزائري رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة، في حين حصد الزمالك نقطة واحدة من مباراتين، ويحتاج تحقيق الفوز في جميع مبارياته التي سيخوضها على ملعبه مع تحقيق فوز على أقصى تقدير في مباراة خارج أرضه للتأهل لدور ربع النهائي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات