الإثنين 15 أكتوبر 2018

الزمالك يعود ببطاقة الصعود لدور الـ 16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال

الجمعة ٢٨ سبتمبر ٢٠١٨

الزمالك يعود ببطاقة الصعود لدور الـ 16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الستة عشر في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد أن تعادل إيجابيًا أمام القادسية الكويتي على ملعب ستاد علي الصباح السالم ملعب نادي النصر بالكويت بهدف لمثله.

تقدم الكونغولي كابونجو كاسونجو للزمالك في الدقيقة 82، وتعادل القادسية عن طريق رضا هاني في الدقيقة 05+90 من عمر المباراة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب ستاد برج العرب بمدية الإسكندرية قد انتهي بدون أهداف، ليتأهل الزمالك بمجموع المباراتين.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ويوسف إبراهيم أوباما في خط الوسط المهاجم، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح ومحمود عبد العاطي (دونجا) ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر والكونغولي كابونجو كاسونجو .

واستبعد جروس كل من عمر صلاح وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وحميد أحداد من قائمة المباراة.

بينما خاض القادسية المباراة بتشكيل مكون من: خالد الرشيدي في حراسة المرمى، وعامر معتوق ووإبيابوي بكر وخالد القحطاني ومساعد ندا في خط الدفاع، ورضا هاني وسلطان العنزي وأحمد الظفيري وعبد الله ماوي في خط الوسط، وبدر المطوع ورونالد وانجا في خط الهجوم.

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول وتوقفت المباراة لمدة 10 دقائق بسبب عدم حضور الوفد المصري الممثل لنادي الزمالك للمدرجات، وغلب على أحداث الشوط الندية والخشونة من الفريقين، وفي شوط المباراة الثاني تبادل الفريقين مجريات اللعب إلا أن الزمالك كان أشد خطورة.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق بمحمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن في الدقيقة 63، ومحمد عنتر بدلاً من محمود كهربا في الدقيقة 70، وكاسونجو بدلاً من عمر السعيد في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وحصل يوسف أوباما على بطاقة حمراء في الدقيقة 89 بعد أن حصل على إنذارين خلال أحداث المباراة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات