السبت 20 يوليو 2019

الزمالك يعبر وادي دجلة بسلام في مشوار الوصول للقب الدوري العام

الخميس ٠٩ مايو ٢٠١٩

الزمالك يعبر وادي دجلة بسلام في مشوار الوصول للقب الدوري العام

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التغلب على فريق وادي دجلة بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل على ملعب ستاد بترو سبورت والمؤجل من الجولة الـ 29 لبطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، ومحمد عبد السلام ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز في خط الوسط المدافع، أحمد سيد (زيزو) ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وحميد أحداد.

أنهى الزمالك شوط المباراة الأول متقدمًا بهدف في الدقيقة 22 عن طريق عمر السعيد بعد تمريرة خاطئة من محمد عبد المنصف حارس دجلة اصطدمت في محمود عبد العزيز ووصلت إلى عمر السعيد الذي سددها على يمين عبد المنصف.

وفي شوط المباراة الثاني عزز الزمالك تقدمه وأضاف الهدف الثاني عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 47 بعد أن لمست الكرة في يد خالد رضا مدافع دجلة.

بينما سجل دجلة هدفه الوحيد في الدقيقة 65 بأقدام محمد هلال الذي استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء من نداي سكنها في شباك محمود جنش حارس الزمالك.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق بمحمد عبد الغني في بداية الشوط الثاني بدلًا من محمود الونش، وإبراهيم حسن في الدقيقة 64 بدلًا من أحمد زيزو، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 73 على حساب يوسف أوباما.

بفوز الزمالك على دجلة رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 63 في المركز الثالث بعد أن خاض 28 مباراة، خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، ويأتي الأهلي في الصدارة برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، بينما ظل دجلة عند النقطة 35 في المركز 12.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات