الأحد 26 مايو 2019

الزمالك «يعاقب» التوأم حسام وإبراهيم حسن.. ولماذا «الإندهاش» من هجوم الجماهير ضدكما؟!

الجمعة ٢٥ يناير ٢٠١٩

الزمالك «يعاقب» التوأم حسام وإبراهيم حسن.. ولماذا «الإندهاش» من هجوم الجماهير ضدكما؟!

تسبب نادي الزمالك في رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن القيادة الفنية لفريق بيراميدز، بعد 11 مباراة خاضوها مع الفريق المدجج بالنجوم وملايين الدولارات والمملوك لوزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ.

كانت مواجهة بيراميدز مع نادي الزمالك هى المسمار الأخير الذي دقه فرسان ميت عقبة في نعش تدريب التوأم حسن لبيراميدز، بعد تراجع نتائج الفريق وعدم قدرته على تحقيق الفوز في معظم مبارياته رغم وجود كوكبة من نجوم الكرة في الفريق.

وقاد التوأم حسن بيراميدز في 11 مباراة، فاز في ستة مباريات وتعادل في خمسة، وهو ما أثار غضب تركي آل الشيخ، الذي يرى انه كان يتوجب الفوز في أغلب المباريات، وهناك لاعبين يقاتلون في الملعب بدون خطة فنية، على حد قوله.!

وبعيداً عن رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريب بيراميدز وإقالتهما بشكل مهين تليفزيونياً على الهواء مباشرة، إلا ان ما لفت إنتباهي هو غضب حسام حسن من جماهير الزمالك بعد المباراة، بداعي انها هتفت ضده، وفي الجانب الآخر تهكم توأمه إبراهيم حسن بأن لاعبو الزمالك احتفلوا بتعادلهم مع بيراميدز في غرفة خلع الملابس بعد نهاية اللقاء.!

تصريحات وسخرية إبراهيم حسن ترد على إندهاش وتعجب حسام حسن.. فليس من المقبول ان تتهكم عليَّ والمطلوب مني ان أصمت، فأنتم رفعتم القميص الأحمر في وجه جماهير الزمالك رغم كل الحب الذي أعطته لكم على مدار سنوات لعبكم وتدريبكم مع الفريق، لم تكن تتوقع يوماً الجماهير الزملكاوية ان تخرجا لتعلنا أهلاويتكما، بعد كل الحب والإحتواء الذي حدث من الزملكاوية معكما، بعد «طردكما» من الأهلي، ولا ننكر انكما أيضاً أعطيتم للزمالك كلاعبين الكثير، وساهمتم في تحقيق الكثير من البطولات مع زملائكم بالقلعة البيضاء، ولا ينكر ذلك إلا جاحد أو ناكر للجميل، وهذه الصفقات ليست موجودة في أوفى جماهير على مستوى العالم، جماهير الزمالك العريقة.. ولن ننسى عندما سجد حسام حسن على القميص الأبيض رداً على هتاف جماهير الأهلي ضده في مباراة القمة إبان توليه تدريب القلعة البيضاء.!

يجب على التوأم حسن التريث مع جماهير الزمالك قبل إطلاق أي تصريحات تخص نادي الزمالك، ولتعلموا ان أي شئ اسمه مرتبط بإسم الزمالك تغار الجماهير البيضاء عليه ولن تتوانى في الدفاع عنه، لأننا لا نحب أشخاص ولكننا نعشق الكيان الأبيض ذو الخطين الحمر.

أحمد عبد الوهاب

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات