الخميس 18 أكتوبر 2018

الزمالك يسعى لإعادة فتح أبواب «مدرسة الفن والهندسة» أمام التعدين.. ووقف الإنتقادات

الجمعة ٢٤ فبراير ٢٠١٧

الزمالك يسعى لإعادة فتح أبواب «مدرسة الفن والهندسة» أمام التعدين.. ووقف الإنتقادات

يسعى نادي الزمالك لإعادة فتح أبواب مدرسة الفن والهندسة خلال مواجهته لفريق النصر للتعدين مساء اليوم في الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.. وتقديم مستوى جيد يرضي الجماهير.

ويلتقي الزمالك مع التعدين في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، في التجمع الخامس، أملاً في تحقيق فوز جديد والظفر بالثلاث نقاط للوصول للنقطة 40 في إطار سباق المنافسة على قمة الدوري مع الأهلي المتصدر برصيد 52 نقطة ومازال للزمالك مباراتين مؤجلتين.

وأكد الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي على لاعبي الفريق ضرورة عدم الإستهانة بالفريق المنافس، و اللعب بكل جدية وتقديم مستوى متميز للرد على الإنتقادات الموجهة للأداء السئ للفريق في المباريات الماضية.

وكان الزمالك قد فاز على النصر للتعدين في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد، ويحتل فريق الصعيد المركز الأخير حالياً في جدول الدوري برصيد 10 نقاط.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 37 نقطة بفارق 15 نقطة عن الأهلي ومازال له مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم، وفي حال فوزه على التعدين وفي المباراتين المؤجلتين سيصل رصيده إلى 46 نقطة ويكون الفارق بينه وبين الأهلي 5 نقاط فقط.

إقرأ أيضاً:

» «نيمار الزمالك» يكشف مفاوضات الأهلي.. و«لأي نادي» سيلعب في مصر؟

» خالد الغندور «ينصح» كريم شحاته: مرتضى منصور «تسبب في رحيلي» عن الكثير من القنوات!

» تعرف على «الأسباب الحقيقية» لتغيير تصميم حافلة الزمالك.. و«تدخل الأهلي»!

» بعد ذهاب مسئولو الزمالك «للدفاع الجوي».. تعرف على «ملعب مباراتنا» مع التعدين!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات