الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الزمالك يستعين بـ«سلاحين مهمين» أمام بتروجيت.. لإستمرار مشوار الإنتصارات

الجمعة ٠٣ نوفمبر ٢٠١٧

الزمالك يستعين بـ«سلاحين مهمين» أمام بتروجيت.. لإستمرار مشوار الإنتصارات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة في الجولة الثامنة بالدوري الممتاز، في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، أمام فريق بتروجيت على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري، برصيد 12 نقطة من سبع مباريات لعبها حتى الآن، فاز في ثلاث مباريات منها وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة واحدة.

ويأمل المدير الفني المونتنيجري نيبوشا ورفاقه في الزمالك إستمرار الإنتصارات بعد الفوز الأخير على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع السابع بالبطولة.

ورغم التعادلات الكثيرة لفريق بتروجيت إلا انه يقدم أداء جيد منذ بداية الموسم، ولن يكون بالمنافس الهين للزمالك في مباراة اليوم.

وشهدت تدريبات الزمالك الأخيرة إستعداداً لمواجهة الفريق البترولي، تركيز شديد من نيبوشا على زيادة إنسجام اللاعبين واللعب الجماعي.. ونقل الكرة سريعاً من لمسة واحدة من الخلف للأمام لبناء الهجمات وكذلك الإرتداد السريع من الأمام للخلف لمساندة الدفاع.

كما ركز الجهاز الفني للزمالك على تدريب اللاعبين على التسديد المستمر على مرمى المنافس، ليكون أحد أسلحة الفريق الأبيض اليوم، وكذلك إرسال الكرات العرضية للمهاجمين لضرب التكتلات الدفاعية لبرتوجيت وعدم الإعتماد على الإختراق من العمق فقط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات