الخميس 20 يونيو 2019

الزمالك يرسخ عقدته للفرق المغربية في بطولات إفريقيا

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩

الزمالك يرسخ عقدته للفرق المغربية في بطولات إفريقيا

رسخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه الإيجابية أمام الفرق المغربية في بطولات إفريقيا بعد أن انتزع بطاقة الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق حسنية أكادير المغربي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس.

كما واجه الزمالك في دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الحالية فريق اتحاد طنجة وانتهى لقاء الذهاب بدون أهداف قبل أن يحسم الزمالك مواجهة الإياب بثلاثية مقابل هدف.

ليواصل الزمالك لسلسة انتصاراته على الفرق المغربية والتي بدأت بمواجهة الجيش الملكي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 1985 بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح لصالح الزمالك.

مرورًا بمواجهة المكناسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 1996 والتي توج بها الزمالك والفوز في الذهاب بهدفين وتعادل إيابًا في المغرب بهدفين لمثلهما.

ومواجهة أيضًا أمام الرجاء في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2002 وانتهى حينها لقاء الذهاب بالمغرب بالتعادل السلبي قبل أن يحقق الزمالك الفوز بهدف ويتوج بالبطولة.

كما واجه الزمالك فريق المغرب الفاسي في دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا وحقق الفوز ذهابًا وإيابًا بهدفين في كل مباراة.

وتقابل الزمالك في 2015 أمام الفتح الرباطي في دور الـ 16 الأول ببطولة الكونفدرالية وفاز إيابًا بثلاثية لهدفين وتعادل سلبًا في لقاء الذهاب.

عاد الزمالك لمواجهة الفرق المغربية عام 2017 بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد وحقق الفوز برباعية في لقاء الذهاب وخسر في العودة بالمغرب بخماسية مقابل هدفين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات