الزمالك يذكر الأهلاويه «برباعية رينجرز» الشهيرة.. قبل مواجهته «بدوري الأبطال»

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

رينجرز النيجيري2 : 1الزمالك
الزمالك4 : 1رينجرز النيجيري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الزمالك1 : 0حرس الحدود
الزمالك2 : 0النصر للتعدين

يرغب نادي الزمالك في حجز طيران مباشر لمدينة اينوجو النيجيرية للسفر لها بدون النزول في لاجوس، والتي تبعد ساعتين عن اينوجو.

ويلتقي الزمالك مع فريق رينجرز النيجيري يوم 19 من شهر مارس القادم في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعد الفريق الأبيض من الآن لإنهاء إجراءات السفر للمدينة التي ينتمي لها بطل نيجيريا.

وأكد الجهاز الفني للزمالك ان الفريق النيجيري لا يستهان به، فهو بطل الدوري النيجيري ، وله صولات وجولات مع الفرق المصرية من قبل، حيث اكتسح الأهلي بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالكونفيدرالية الأفريقية عام 2003 في نيجيريا.

إقرأ أيضاً:

» حسني فتحي: الزمالك «غير مهتم» بفارق النقاط مع الأهلي.. و«سنفوز بالدوري»

» فضيحة.. الشناوي: الحكم ألغى «ضربة جزاء وهدف صحيح» للزمالك أمام التعدين

» الزمالك يقرر عودة «مهاجمه المتميز» في الموسم المقبل

» صدام وشيك بين «الزمالك والمقاصة».. بسبب مواجهة الفريقين بالدوري

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام رينجرز؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان