الزمالك يدرس التعاقد مع «خمسة لاعبين».. تعرف عليهم

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

تتردد أنباء عن وجود رغبة زملكاوية في عودة الطيور المهاجرة بالسعودية إلى صفوف الفريق، سواء في شهر يناير المقبل أو بعد نهاية الموسم، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان مسئولو الزمالك فتحوا خط مفاوضات مع بعض اللاعبين المحترفين، مثل محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، ومحمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة، ومصطفى فتحي صانع الألعاب المعار لفريق التعاون السعودي.. بالإضافة لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع الألعاب المعار لفريق الرائد السعودي، لإستطلاع رأيهم في العودة.

ويركز الزمالك على اللاعبين الممكن التعاقد معهم مجاناً بدون دفع أموال لأنديتهم، في حال فك الإرتباط بينهم وبين الأندية المتواجدين بها حالياً بشكل ودي مثل محمد عبد الشافي وحسام غالي لاعب الأهلي السابق والنصر الحالي والذي يرغب الزمالك في التعاقد معه أيضا لتدعيم خط الوسط، أو إنتظار اللاعبين الذين ستنتهي إعارتهم بعد نهاية الموسم مثل كهربا وفتحي وشيكابالا.

ويعد أبرز ثلاثة لاعبين يقتربون من إرتداء الفانلة البيضاء، الثنائي محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي، اللذان تدرس أنديتهما فك الإرتباط معهما، بالإضافة لحسام غالي الذي يقترب نادي النصر السعودي في الإستغناء عن خدماته.

أما الثنائي محمود كهربا وشيكابالا، فيرغبان في الإستمرار بالخارج، حيث يحصلان على رواتب مالية كبيرة، بالإضافة لتألقهما مع فرقهما، وإنضمام الفهد الأسمر شيكا للمنتخب المصري عن طريق تألقه مع الرائد، بعد غياب ثلاث سنوات عن صفوف الفراعنة.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان