الأحد 16 ديسمبر 2018

الزمالك يدرس التعاقد مع «خمسة لاعبين».. تعرف عليهم

الإثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧

الزمالك يدرس التعاقد مع «خمسة لاعبين».. تعرف عليهم

تتردد أنباء عن وجود رغبة زملكاوية في عودة الطيور المهاجرة بالسعودية إلى صفوف الفريق، سواء في شهر يناير المقبل أو بعد نهاية الموسم، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان مسئولو الزمالك فتحوا خط مفاوضات مع بعض اللاعبين المحترفين، مثل محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، ومحمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة، ومصطفى فتحي صانع الألعاب المعار لفريق التعاون السعودي.. بالإضافة لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع الألعاب المعار لفريق الرائد السعودي، لإستطلاع رأيهم في العودة.

ويركز الزمالك على اللاعبين الممكن التعاقد معهم مجاناً بدون دفع أموال لأنديتهم، في حال فك الإرتباط بينهم وبين الأندية المتواجدين بها حالياً بشكل ودي مثل محمد عبد الشافي وحسام غالي لاعب الأهلي السابق والنصر الحالي والذي يرغب الزمالك في التعاقد معه أيضا لتدعيم خط الوسط، أو إنتظار اللاعبين الذين ستنتهي إعارتهم بعد نهاية الموسم مثل كهربا وفتحي وشيكابالا.

ويعد أبرز ثلاثة لاعبين يقتربون من إرتداء الفانلة البيضاء، الثنائي محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي، اللذان تدرس أنديتهما فك الإرتباط معهما، بالإضافة لحسام غالي الذي يقترب نادي النصر السعودي في الإستغناء عن خدماته.

أما الثنائي محمود كهربا وشيكابالا، فيرغبان في الإستمرار بالخارج، حيث يحصلان على رواتب مالية كبيرة، بالإضافة لتألقهما مع فرقهما، وإنضمام الفهد الأسمر شيكا للمنتخب المصري عن طريق تألقه مع الرائد، بعد غياب ثلاث سنوات عن صفوف الفراعنة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات