الإثنين 14 أكتوبر 2019

الزمالك يخسر السوبر المصري ويخفق في الوصول للبطولة الرابعة بالموسم المنتهي

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

الزمالك يخسر السوبر المصري ويخفق في الوصول للبطولة الرابعة بالموسم المنتهي

أخفق الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك في التتويج بالبطولة الرابعة خلال الموسم المنتهي بعد تتويجه ببطولات السوبر المصري السعودي والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر، وخسر بطولة كأس السوبر المصري بنتيجة (2-3) أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

خاض الزمالك اللقاء بمحمد عواد في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) يوسف إبراهيم (أوباما) ومحمد أوناجم في خط الوسط المهاجم، وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

ومثل الزمالك على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل حارس المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود حمدي (الونش) ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور وخالد بو طيب ومصطفى محمد.

بينما خاض الأهلي اللقاء بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول في خط الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط المدافع، وحسين الشحات ومحمد مجدي (قفشة) ورمضان صبحي في خط الوسط المهاجم، وجونيور أجاي في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد بدلائه لشريف إكرامي ومحمد هاني وحسام عاشور وجيرالدو دا كوستا ووليد سليمان وصلاح محسن ومروان محسن.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين لجونيور أجاي وحسين الشحات في الدقيقتين 20 و48، وفي شوط المباراة الثاني أضاف الأهلي الهدف الثالث لجونيور أجاي في الدقيقة 49، وقلص الزمالك النتيجة بعد أن أحرز هدفين لمحمود علاء من ضربتي جزاء في الدقيقتين 63 و75.

ودفع الصربي ميلوتين سريدوفتيش (ميتشو) المدير الفني للزمالك بكل من محمود الونش في الدقيقة 08 على حساب محمد عبد الغني للإصابة، ومصطفى محمد في بداية الشوط الثاني بدلًا من محمد أوناجم، وإمام عاشور في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات