السبت 17 نوفمبر 2018

الزمالك يخترق الحدود بهدفين ويؤمن صدارته لبطولة الدوري العام

الإثنين ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨

الزمالك يخترق الحدود بهدفين ويؤمن صدارته لبطولة الدوري العام

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره حرس الحدود بنتيجة (1/2) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ستاد بترو سبورت في إطار فعاليات الأسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري العام 2018/19.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى.

حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع.

طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع.

إبراهيم حسن ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم.

كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء كالآتي: عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام ومحمود عبد العزيز وعبد الله جمعة ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم حرس الحدود بهدف نظيف لمهاجمه إيدو موسيس في الدقيقة 20 عن طريق استلامه لكرة بينية وسط مدافعي الزمالك ليسددها على يمين جنش مسجلًا هدف التقدم لفريقه.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن الزمالك من العودة للقاء عن طريق حصوله على ضربة جزاء في الدقيقة 79 سددها محمود علاء بنجاح محرزًا هدف التعادل.

وفي الدقيقة (1+90) من الوقت المحتسب بدل من الضائع لزمن المباراة استقبل كهربا تمريرة سحرية من عمر السعيد لم يتوان في إيداعها في الشباك مسجلًا الهدف الثاني وهدف الفوز للزمالك.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بكل من عبد الله جمعة بدلًا من أحمد أبو الفتوح، ومحمد عنتر بدلًا من إبراهيم حسن في الدقيقة 64، وعمر السعيد بدلًا من كابونجو في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وبفوز الزمالك رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 23 في صدارة ترتيب جدول الدوري العام بعد أن خاض 10 مباريات، وله 3 لقاءات مؤجلة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات